أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

IBM تنهی عملیاتها فی روسیا!

ستبدأ شركة IBM في إنهاء عملياتها “المنظمة” في روسيا ، وفقًا لمذكرة من الرئيس التنفيذي آرفيند كريشنا والتي تم إصدارها علنًا اليوم. علقت الشركة العمليات التجارية في البلاد مرة أخرى في مارس ، لتنضم إلى موجة من الشركات الغربية الأخرى التي اختارت إما وقف المبيعات أو الانسحاب من روسيا تمامًا بعد غزوها لأوكرانيا. على الرغم من توقفها عن ممارسة الأعمال التجارية في روسيا ، استمرت شركة IBM في دفع رواتب موظفيها المقيمين في روسيا. لكن العقوبات الأمريكية على البنوك الروسية جعلت من الصعب على الشركة دفع رواتب موظفيها في البلاد ، حسبما ذكرت رويترز الشهر الماضي.

هذا وإن IBM ستنهي توظيف قوتها العاملة في روسيا. “ستبدأ هذه العملية اليوم وستؤدي إلى فصل القوى العاملة المحلية لدينا. لقد تحمل زملاؤنا في روسيا أشهرًا من التوتر وعدم اليقين ، دون أي خطأ من جانبهم. نحن ندرك أن هذه الأخبار صعبة ، وأريد أن أؤكد لهم أن شركة IBM ستستمر في الوقوف إلى جانبهم واتخاذ جميع الخطوات المعقولة لتوفير الدعم وجعل انتقالهم منظمًا قدر الإمكان “، كتب كريشنا في المذكرة.

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد