أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

رغم فشلها سابقاً.. آبل تعمل على الشاحن الأخطبوط

تتمسك شركة آبل بالعمل على طرح شاحن لاسلكي متعدد الأجهزة في المستقبل “الأخطبوط”، رغم فشل تجربة سابقة أعلنت عنها بعنوان AirPower.

ووفق تقرير لوكالة بلومبرغ، فإن آبل تعمل على تطوير شاحن متعدد الأجهزة، بالإضافة إلى تقنية الشحن اللاسلكي للمسافات القصيرة والطويلة، حيث يمكن لجميع الأجهزة الرئيسية شحن بعضها البعض.

وبحسب تقرير الوكالة الأمريكية، هذه المرة الشاحن متعدد الأجهزة سيكون مختلفا عن جهاز MagSafe Duo الحالي.

وقال الخبير التقني مارك جورمان في تقرير بلومبرغ، إن شركة آبل تواصل أيضًا العمل على حلول الشحن اللاسلكي للمسافات القصيرة والطويلة، لتمنح مستخدمي أجهزتها تجربة حقيقية للشحن اللاسلكي، على عكس تقنية الشحن اللاسلكي الاستقرائي الحالية المتاحةاليوم.

سيارة آبل أيضا

في الوقت نفسه، ظهرت تفاصيل جديدة تتعلق بسيارة آبل المرتقبة، التي تعمل الشركة الأمريكية على طرحها خلال السنوات الأربع المقبلة.

وحسب وكالة “بلومبرغ”، فإن آبل الآن أقرب من أي وقت مضى لإتمام مشروع سيارتها الكهربائية الذي سبق وأعلن عنه باسم Apple Project Titan.

ويقول التقرير إن شركة آبل تدفع لتسريع تطوير سيارتها الكهربائية وتعيد تركيز المشروع حول قدرات القيادة الذاتية الكاملة، وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر، بهدف حل تحدي تقني أثر سلبا على صناعة السيارات.

وأن التصميم الحالي لسيارة آبل يتم تحت اشراف المسؤول عن تكنولوجيا Apple Watch كيفن لينش لتقديم سيارة مستقلة بالكامل إلى الأسواق بحلول عام 2025.

وتركيز القائمين على مشروع السيارة حاليا ينصب على طرحها بقدرة قيادة ذاتية كاملة، على عكس سيارات تسلا، على أن تكون السيارة بدون عجلة تحكم للقيادة.

العين الإخبارية

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد