أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

أبرز التسريبات حول ساعة آبل القادمة Apple Watch 8

كشفت تسريبات عدداً من مواصفات ساعة آبل الذكية القادمة Apple Watch 8 والتي ستصدرها الشركة العام المقبل، ستحصل على عدد من الميزات الطبية التي ستعتبر ثورة في عالم الساعات الذكية كما ستنافس سابقتها بشكل كبير .

وبحسب موقع PhoneArena فإن ساعة آبل Apple Watch 8 الجيل الثامن ستكون ماسحا لدرجة حرارة الجسم والتي ستساعد المستخدمين على اكتشاف أي مشكلة أو مرض بشكل فوري، كما ستأتي بتحسينات كبيرة في جهاز استشعار ECG وتتبع النوم .

وستحتوي ساعة آبل الذكية القادمة على مستشعر للخصوبة كما تعمل شركة آبل على جهاز مراقبة نسبة السكر في الدم يمكن دمجه في الساعة  لمساعدة  الملايين من مرضى السكر المعتمدين على الأنسولين على استخدام طريقة غير جراحية لاختبار نسبة السكر في الدم. 

وإلى جانب مستشعر لمعدل ضربات القلب ، حسنت آبل من ميزة الكشف عن السقوط المستخدمين من الموت المفاجئ عن طريق الاتصال بخدمات الطوارئ وجهات الاتصال حيث يتم تمرير موقع الحادث إلى أولئك الذين يتلقون إخطارات عن السقوط.

وستأتي ساعة آبل Apple Watch 8 بثلاثة طرز مختلفة بأحجام أكبر من سابقتها، كما ستحصل على تصميم مميز ذا حواف مسطحة مع تغيير لمكبرات الصوت حيث ستحصل على صوت أنقى وأفضل مع تغيير لتصميمها في الساعة.  

صدى لابلد

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد