أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تسريب المواصفات الكاملة لهاتف OPPO Reno7 Pro مع الصور

تستعد شركة Oppo لكشف النقاب عن سلسلة Reno7 في حدث يعقد في الصين في 25 من نوفمبر، ولقد أوضحت أحدث التسريبات تفاصيل مواصفات أعلى إصدار من السلسلة المرتقبة OPPO Reno7 Pro.

أوضحت التسريبات التي نشرت عبر GizNext أن هاتف Reno7 Pro يأتي بمعالج Dimensity 1200-Max، كما يضم بطارية بقدرة 4500 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 65W.

أيضاً من المقرر أن ينطلق الهاتف باثنان من التكوينات تشمل ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام مع سعة تخزين 128 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام مع سعة تخزين 256 جيجا بايت.

أيضاً أوضح تقرير جديد أن الهاتف يأتي بشاشة AMOLED بجودة عرض FHD بلس، وأبعاد 20:9، كما تتميز الشاشة بمعدل تحديث 90Hz، وكثافة عرض 402 بيكسل لكل إنش، على أن تشغل الشاشة نسبة 92.8% من إطار الهاتف.

كما يضم الهاتف مستشعر Sony IMX709 للكاميرة الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل، بينما تضم الكاميرة الخلفية مستشعر Sony IMX766 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، ومستشعر بزوايا عرض فائقة الإتساع بدقة 8 ميجا بيكسل، بينما يدعم المستشعر الثالث لقطات macro ويتميز بدقة 2 ميجا بيكسل.

وينطلق هاتف OPPO Reno7 Pro بنظام تشغيل Android 11 ويدعم تقنية الشحن السريع، كما يدعم اثنان من شرائح SIM، وشبكات 5G، أيضاً يضم منفذ USB-C.

أيضاً من المقرر أن تكشف Oppo خلال الحدث عن سماعة Enco Free 2i اللاسلكية، التي تنطلق بميزة دعم تقنية البلوتوث 5.0، ونطاق إتصال 10متر، وسرعة شحن 5W، كما تدعم تردد من 20Hz إلى 20KHz، لذا نترقب الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر : gizmochina

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد