أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

شراكة استراتيجية بين شركة مورو و”كلاود سبوت” لتوسيع قائمة الخدمات الرقمية في الشرق الأوسط

وقعّت شركة “كلاود سبوت”، الشركة المصنّعة لأول منصة شبكية خاصة بالمعلومات التي تتعلق بالوعي المكاني والظرفي، مع مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو)، التابع لـمجموعة ديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، شراكة استراتيجية لتسريع عملية تبنّي التقنيات الرقمية في المنطقة.

وتوفّر منصة المعلومات من “كلاود سبوت”، الحائزة على جوائز عالمية عدة، رؤى في الوقت الفعلي للأنشطة والسلوكيات والأنماط التشغيلية الهامة، مما يتيح لمؤسسات الأعمال توفير تجربة تفاعلية غنية لزوارها في الوقت الفعلي – ما يساهم في تعزيز مبيعاتها، وتحقيق إيرادات اعلانية من خلال حزمة من العروض التي تشمل إدارة المحتوى ديناميكيًا والتسويق واللافتات التفاعلية والحملات المحددة جغرافياً والبوابات الإلكترونية للمواقع الإلكترونية وغير ذلك.

ويمكن للمؤسسات والجهات الحكومية تسخير الإمكانات التكنولوجية المتقدمة التابعة لمنصة “كلاود سبوت” لتقديم حلول عملية فعالة من حيث التكلفة لمجموعة واسعة من التطبيقات مثل التسويق السلوكي وإدارة الحملات المحلية النشطة والتجارب الظرفية والشبكات المجتمعية وأنظمة العرض العامة وحلول المعلومات والترفيه وتجارب واي-فاي السريعة والآمنة ومساحات عمل مختلطة وذكية – جميعها ركائز أساسية لبناء مدينة ذكية متصلة.

وقال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ شركة “مورو”: “تلتزم مورو بتوفير حلول شاملة للمؤسسات من القطاعين العام والخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل توسيع نطاق أعمالها. وستقدم هذه الشراكة الاستراتيجية مع “كلاود سبوت” خدمات حديثة ونشيطة ومبتكرة، كما ستدعم بشكل كبير سعينا لتسريع التحول الرقمي لمتعاملينا”.

بدوره، قال “ساتيان أبراهام”، نائب الرئيس الأول لشركة “كلاود سبوت”: “ستساعدنا الشراكة مع شركة مورو وهي المؤسسة الرائدة في توفير خدمات التحول الرقمي على تصور وتصميم وتقديم الجيل التالي من المنتجات الرقمية للشركات والمنصات في المنطقة. كما ستمكننا من إطلاق الإمكانات الكاملة للتحول الرقمي ووضع المؤسسات على أفضل طريق للنجاح في مشهد الأعمال الجديد”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد