أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

شرح.. كيفية حل مشكلة الشاشة السوداء في هاتفك الآيفون

عادةً يفسر المستخدمون أن مشكلات هواتف آيفون والتي تتمثل في الشاشات غير المستجيبة أو المتوقفة ، أو التي تتحول إلى اللون الأسود ، بأنها مشكلات رئيسية في الهاتف مثل تلف الهاتف.

وبحسب موقع  Fonedog فإن التعامل صعب مع هذه المشكلة أو ما يسمى بشاشة الموت التي تسببها شاشة سوداء لهواتف آيفون، وهناك عدد من الخطوات التى يجب اتباعها عند ظهور شاشة آيفون السوداء أو ما يعرف باسم شاشة الموت.

وقد تشير الشاشة السوداء على هواتف آيفون إلى وجود مشكلة في الجهاز أو بسبب مشاكل بسيطة في البرامج الثابتة، وحل سريع محتمل هو محاولة إعادة ضبط المصنع، بالنسبة إلى طرازات iPhone 8 أو الطرازات الأقدم، اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة وزر الصفحة الرئيسية لمدة 10 ثوانٍ.

وغالبًا ما تتم معالجة مشكلات شاشة هواتف آيفون المتوقفة أو السوداء التي يتم تشغيلها بواسطة أخطاء برمجية بسيطة مثل أعطال البرامج الثابتة العشوائية عن طريق إعادة التشغيل القسري، حيث تعمل إعادة التشغيل الإجباري بالمثل مع إعادة الضبط ولكنها تختلف في كيفية تنفيذها.

  • اضغط على زر خفض مستوى الصوت، اضغط مع الاستمرار على زر Power / Side حتى يظهر شعار آبل .
  • إذا كان تعطل البرنامج الثابت ، فقد يستغرق ظهور شعار آبل حوالي 20 ثانية أو أكثر ، لذا قد تضطر إلى الضغط على زر Power / Side لفترة أطول قليلاً من المعتاد.
  • افتح متجر التطبيقات من شاشتك الرئيسية.
    قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق علامة التبويب “التحديثات”،و ستظهر بعد ذلك قائمة بالتطبيقات ذات التحديثات المعلقة.
  • اضغط على زر التحديث بجوار اسم التطبيق لتحديث التطبيقات الفردية.
    أو اضغط على زر تحديث الكل في الجانب الأيمن العلوي من الشاشة لتحديث تطبيقات متعددة في وقت واحد. يكون هذا الخيار مرئيًا فقط في حالة توفر تحديثات متعددة.
  • أعد تشغيل هواتف آيفون بعد تحديث تطبيقاتك ، ثم تحقق مما إذا كان ذلك يحل المشكلة. إذا كان هاتف آيفون الخاص بك لا يزال يستسلم لشاشة الموت السوداء ، فأنت بحاجة إلى مزيد من استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتجربة الخيارات التالية.

صدى البلد

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد