أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

شرح.. كيف تضيف الروابط إلى قصص إنستغرام؟

دائما ما يقوم موقع Instagram إنستغرام بإضافة ميزات مهمة للمستخدمين، من أجل تجربة أكثر إثارة، حيث يسمح الآن للمستخدمين بإضافة الروابط إلى القصص  الخاص بهم بطريقة بسيطة وسهلة.

وأضاف موقع  المملوك لشركة فيسبوك “إنستغرام”، ميزة مهمة للمستخدمين الذين يحتاجون لإضافة رابط إلى قصصهم، لمطالبة متابعيهم من الذهاب ورؤية أعمالهم عبر الانترنت، أو للإعلان عن منتج معين، أو الترويج لعلامة تجارية، والتي يحتاج إليها العديد من المؤثرين والمبدعين والشركات لجذب المزيد من المتابعين لهم، وفقاً لما ذكره موقع “Gadgets”

وقدم موقع إنستغرام، في وقت سابق ميزة “Swip Up”، لإضافة الروابط إلى قصص إنستغرام، قبل أن تقوم باستبدال تلك الميزة مؤخراً بملصقات إنستغرام، التي مكنت المستخدمين من إضافة روابط لأي أي مكان داخل قصصهم، حيث لم يعد يقتصر على الجزء الأسفل من الصفحة.

وقام إنستغرام، بوضع بعض الشروط للمستخدمين، حتى يسمح لهم بإضافة رابط إلى قصصهم، حيث يشترط أن بملك أكثر من 10000 متابع على المنصة، أو لديهم حساب موثق تم التحقق منه بالعلامة الزرقاء التي تعني أنه الحساب الرسمي لعلامة تجارية ما، أو أحد الشركات، أو المشاهير، حيث تقوم بفرض سياسة صارمة لمنع تداول المعلومات الخاطئة، أو روابط تالفة من أحد المتسللين.

كيفية إضافة الروابط إلى ستوري إنستغرام

ويمكن للمستخدمين إضافة الروابط إلى قصص إنستغرام من خلال الخطوات البسيطة التالية:

– قم بفتح تطبيق إنستغرام على هاتفك، ثم السحب جهة اليسار لتحميل قصصهم.

-قم بإضافة الصورة أو مقطع الفيديو التي ترغب فيه وقم بتحريره.

– قم بالسحب لأعلى للوصول لخيارات التحرير، ومن ثم سيظهر خيار إضافة الرابط يأخذ رمز سلسلة، والموجود بجوار خيار الاستطلاع.

-قم بالنقر عليه، ومن ثم إدخال عنوان URL، الذي ترغب بمشاركته مع متابعينك.

-سيظهر جزء من الرابط الذي قمت بمشاركته على ملصق إنستغرام، لإعلام المتابعين به قبل النقر عليه.

– يمكن نقل الملصق إلى أي مكان داخل قصص إنستغرام.

-قم بمشاركة القصة الخاص بك بالنقر على خيار “Share To”، وسيكون الرابط قابل للنقر عليه من قبل جميع متابعينك الذين يشاهدون قصص إنستغرام.

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد