أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

هواتف غوغل Pixel 6 قادمة بميزات فائقة في الكاميرا

تعد شركة غوغل أحد أكبر الشركات الرائدة في كاميرات الهواتف الذكية، حيث تعمل على إضافة التحديثات على وحدة كاميرات سلسلة هواتفها الرائدة Pixel، والتي من المتوقع أن يتم إطلاقها في أكتوبر القادم، بمميزات مذهلة في الكاميرا، مع العديد من المواصفات العالية.

وكشفت أحدث التسريبات أن شركة غوغل قامت بإضافة عدسة تليفوتوغرافي للتقريب البصري بدقة 48 ميجابكسل، بميزة التقريب الفائق “ultratele”، لهاتفها القادم Pixel 6 Pro، وتأتي الميزة الجديدة من غوغل بفضل تطبيق Android 12 Google Camera، وفقاً لموقع “Droid Life” التقني. 

ومن المتوقع أن تتيح الميزة الجديدة من غوغل للمستخدمين التحكم الكامل في التقريب والتصغير في جميع هواتف غوغل الرائدة Pixel.

مواصفات هواتف Pixel 6 

وستأتي هواتف Pixel 6  من غوغل بشاشة قياس 6.4 بوصة، من نوع AMOLED مع معدل تحديث 90 هرتز في الثانية، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة مثبت على جانب الهواتف، مع نوتش في أعلى الشاشة للكاميرا السيلفي.

وستحتوي سلسلة هواتف Pixel 6  على كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بعدسة تليفوتوغرافية مع ميزة التقريب البصري 3x بدقة 48 ميجا بيكسل، وكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابيكسل.

ومن المتوقع أن تعمل هواتف Pixel 6 من غوغل بمعالجات من نوع Snapdragon 875 من شركة كوالكوم الأمريكية والتي ستقدم أداء جيدا أفضل بكثير من معالجات هواتف Pixel 5 ، مع ذاكرة تخزين عشوائي 8 جيجا بايت رام، و 128 و 256 جيجا بايت للمسحة الداخلية.

وستحزم سلسلة هواتف Pixel 6 على بطارية حوالي 4500 مللي امبير في الساعة، فيما سيحتوي هاتف Pixel 6 Pro على بطارية 5000 مللي أمبير، مع نظام التشغيل Android 12 .

السعر المحتمل هواتف Pixel 6 

ومن المتوقع أن تأتي هواتف Pixel 6 من غوغل بسعر أعلى من Pixel 5 بسبب الإمكانات الكبيرة التي ستصدر بها، حيث ستبلغ حوالي 700 دولار أمريكي.

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد