أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تقارير.. آبل ستطلق iPhone 13 بأسرع شبكة واي فاي

كشفت تقارير أن شركة آبل الأمريكية ستصدر هواتفها الرائدة iPhone 13 والمتوقع إطلاقها في شهر سبتمبر القادم بأسرع شبكة واي فاي غير مسبوقة فييأى هاتف ذكي قد تم إطلاقه حتى الآن، وهو معيار Wi-Fi 6E للسرعة الإنترنت.

وبحسب موقع Gizmochina فإن آخر تحسين لشبكة الواي فاي وسرعة الإنترنت الخاصة بهواتف آيفون كانت تلك التي قامت بها شركة آبل iPhone 11 بعدما تحولت من Wi-Fi 5 إلى Wi-Fi 6 حيث لم تحدث أي تغييرات جديدة عند إطلاق هواتف iPhone 12 نهاية العام الماضي. 

ويوفر معيار Wi-Fi 6E  في هواتف iPhone 13 سرعات كبيرة للمستخدمين تساعدهم في استخدام الإنترنت بشكل أسرع حيث ستكون بسرعة 6 جيجا هرتز، وهو أعلى معيار قد يستطيع أي هاتف ذكي الحصول عليه.

وسيعمل معيار Wi-Fi 6E  في هواتف iPhone 13 على توفير سرعة إنترنت كبيرة ونطاق محسن حيث يعتبر إصدار موسع من إطار عمل Wi-Fi 6 مع ميزة إضافية تتمثل في نطاق 6 جيجاهرتز. 

وإلى جانب سرعة الإنترنت فى معيار Wi-Fi 6E القادم لشبكة واي فاي هواتف iPhone 13 فإنه سيقوم بتقليل التداخل مع الهواتف والأجهزة المتصلة، وزيادة عرض النطاق الترددي للشبكة.

ومن الميزات المهمة التي ستحصل عليها هواتف iPhone 13 هي قوة شحن لاسلكية عكسية بمعدلات أكبر من الهواتف السابقة، بالإضافة إلى تقوية اشارات جهاز الشحن اللاسلكي MagSafe . 

وستأتي ميزة الشحن اللاسلكي العكسي  بقدرات أكبر و ستتيح للمستخدمين شحن العديد من الأجهزة في وقت واحد مثل السماعات اللاسلكية AirPods  والساعات الذكية بواسطة هواتف iPhone 13 عن طريق وضعها على الجزء الخلفي من الجهاز، حيث تأمل الشركة أن تؤتي الميزة الجديدة ثمارها بعد أن خيبت الأمال مع هواتف iphone 11.

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد