أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تسريبات جديدة.. iPhone 13 يقتبس أفضل ميزات ساعة آبل

كشفت تسريبات جديدة أن هواتف iPhone 13 من شركة آبل الأمريكية ستقتبس أفضل ميزة من ميزات ساعة آبل الذكية Apple Watch ، وهي ميزة Always On Display ، والموجودة أيضا في هواتف أندرويد منذ فترة .

وبحسب موقع Apple Insider فإن هواتف iPhone 13 ستأتي بمعدل تحديث الشاشة 120 هرتز فى الثانية حيث يعتبر من أعلى المعدلات ويساعد علي مشاهدة الأفلام والألعاب الثقيلة دون انقطاع، ولذلك ستأتي معها معها ميزة Always On Display  مما سيعمل على توافق مع معدل التحديث الجديد.

وستسمح ميزة Always On Display في هواتف iPhone 13 بتمكين المستخدمين من رؤية معظم الإشعارات المهمة وكذلك الساعة والتاريخ رغم إغلاق الهاتف حيث ستكون الشاشة في وضع عمل رغم إغلاق الهاتف.

وتعتبر ميزة Always On Display هي ميزة أساسية لمستخدمي ساعات آبل الذكية Apple Watch حيث يمكن للمستخدمين من خلالها رؤية أغلب الميزات الطبية والرياضية الموجودة فى الساعة في حتى في وضع الإغلاق.

وتم تقديم ميزة ميزة Always On Display  أو الشاشة التي تعمل دائمًا في ساعة آبل الذكية  Apple Watch Series 6 العام الماضي، مما سمح للشاشة بأن تكون قابلة للقراءة ولكن دون إهدار الطاقة على التحديثات المتكررة على الشاشة. 

وذكرت تقارير أخرى أن هواتف iPhone 13 ستصدر بأسرع شبكة واى فاى غير مسبوقة فى أى هاتف ذكي قد تم إطلاقه حتى الآن، وهو معيار Wi-Fi 6E للسرعة الإنترنت.

ويوفر معيار Wi-Fi 6E  في هواتف iPhone 13 سرعات كبيرة للمستخدمين تساعدهم فى استخدام الإنترنت بشكل أسرع حيث ستكون بسرعة 6 جيجا هرتز، وهو أعلى معيار قد يستطيع أى هاتف ذكى الحصول عليه.

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد