أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

غوغل تطلق الإصدار التجريبي Android 12 beta 3

أصدرت شركة غوغل العملاقة للتكنولوجيا، الإصدار التجريبي الأول من Android 12 في مؤتمرها السنوي للمطورين I / O 2021 في مايو من هذا العام، ثم بعد ذلك، أصدرت الشركة الشهر الماضي الإصدار التجريبي 2 لنظام Android 12 مع ميزات خصوصية جديدة، والآن، أطلقت غوغل الإصدار التجريبي الثالث من أحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد الخاص بها.

ويوفر الإصدار التجريبي 3 لنظام التشغيل Android 12 تحسينات متعددة على الإصدار التجريبي من Android 12 2، كما يوفر آخر تحديث تجريبي ميزات مثل تمرير لقطات الشاشة والبحث على الجهاز والمزيد، وقد أصدر عملاق التكنولوجيا أيضًا Android 12 beta 3 للتلفزيون مع إعدادات تبديل معدل التحديث ودعم 4K UI والمزيد.

وتشمل هذه المميزات ميزة “لقطات التمرير” والتي تتيح التقاط ومشاركة محتوى التمرير بسهولة أكبر، وميزة “البحث على الجهاز”، حيث قدمت غوغل واجهة برمجة تطبيقات AppSearch API جديدة، وهي محرك بحث جديد عالي الأداء على الجهاز، فضلا عن وضع أفضل وأسرع للتدوير التلقائي.

اليوم السابع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد