أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

ميزة جديدة من فيسبوك تخبر المستخدمين عند إزالة منشوراتهم

يختبر فيسبوك تغييرًا سيسمح للمستخدمين بمعرفة متى تمت إزالة منشوراتهم نتيجة للأتمتة، وتأتي التجربة الجديدة استجابةً لمجلس الرقابة، الذي قال إن الشبكة الاجتماعية يجب أن تكون أكثر شفافية مع المستخدمين حول كيفية إزالة مشاركاتهم.

وكشفت الشركة عن الاختبار الجديد في تقرير جديد يقدم تحديثات حول كيفية تعامل فيسبوك مع توصيات سياسة مجلس الرقابة، ويأتي الاختبار ردًا على إحدى الحالات الأولى التي تبناها مجلس الرقابة، والتي تعاملت مع منشور على Instagram يهدف إلى زيادة الوعي بسرطان الثدي الذي قامت الشركة بإزالته بموجب قواعد العري.

وقد أعاد فيسبوك المنشور، قائلاً إن أنظمته الآلية ارتكبت خطأً، وقام بتحديث قواعد Instagram للسماح بـ “العري المتعلق بالصحة”، ولكن مجلس الرقابة أوصى أيضًا بأن يقوم فيسبوك بتنبيه المستخدمين في الحالات التي تتم فيها إزالة المنشور بالأتمتة وليس نتيجة لمراجع محتوى بشري، وقال فيسبوك سابقًا إنه سيختبر هذا التغيير، وهو الآن ساري المفعول.

وكتب فيسبوك في تقريره: “لقد أطلقنا اختبارًا على فيسبوك لتقييم تأثير إخبار الأشخاص بالمزيد حول ما إذا كانت الأتمتة متورطة في الإنفاذ”، “يرى الأشخاص في الاختبار الآن ما إذا كانت التكنولوجيا أو مراجع محتوى فيسبوك قد اتخذ قرار التنفيذ بشأن المحتوى الخاص بهم، سنحلل النتائج لمعرفة ما إذا كان لدى الأشخاص فهم أوضح لمن أزال المحتوى الخاص بهم، بينما نراقب أيضًا ارتفاعًا محتملاً في معدلات العودة إلى الإجرام والاستئناف “.

وأضافت الشركة أنها ستقدم تحديثًا عن الاختبار في وقت لاحق من هذا العام، فيما ألقى التقرير أيضًا بعض الأفكار الإضافية حول كيفية عمل الشركة مع مجلس الرقابة.

اليوم السابع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد