أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

شرح.. كيفية إرسال رسائل واتساب بدون حفظ الرقم

يعد تطبيق واتساب واحدًا من أكثر تطبيقات الدردشة الفورية انتشار في العالم، حيث يضم أكثر من ملياري مستخدم حول العالم، حيث يمكنك إرسال رسائل نصية وملاحظات صوتية وإجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو ومواقع المستخدمين والمستندات والمحتويات الأخرى إلى جهات الاتصال الخاصة بك باستخدام التطبيق المملوك لـ فيس بوك، وعلاوة على ذلك، يبدو إرسال رسالة إلى جهة اتصال غير محفوظة أمرًا صعبًا ولكنه ليس مستحيلًا حيث يمكن القيام بذلك من خلال ميزة النقر للدردشة في واتساب.

حيث يجب أن يكون لدى الشخص الذي ترغب في إرسال الرسالة إليه حساب واتساب نشط، ولتبدأ، تحتاج إلى إنشاء رابط واتساب لهذا الرقم المعين حتى تتمكن من بدء الدردشة، وعندما تنقر جهة الاتصال على الرابط، ستفتح الدردشة تلقائيًا. وتعمل هذه الميزة على كل من تطبيق WhatsApp Web وWhatsApp للموبايل.

كيف يمكنني إنشاء رابط انقر للدردشة لتطبيق واتساب؟

لإنشاء رابط لبدء محادثة مع جهة اتصال غير محفوظة، يلزمك فتح متصفح Firefox أو Chrome أو Safari والدخول إلى رابط “https://wa.me/phonenumber” في شريط العناوين وهو الرابط الخاص “بالواتساب ويب” الآن، ثم استبدل جزء رقم الهاتف بالرقم الفعلي للاتصال برمز البلد والمنطقة، ولكن بدون أي + أو – أو () أو 00، فعلى سبيل المثال، إذا كان الرقم الذي ترغب في بدء محادثة به هو +919876543210، ثم سيكون عنوان URL: https://wa.me/919876543210.

هل يمكن لأي شخص الاتصال بي على واتساب إذا لم يكن في جهات الاتصال الخاصة بي؟

نعم، يمكن لأىيشخص الاتصال بك على واتساب باستخدام ميزة انقر للدردشة حتى إذا لم يتم حفظ رقمه في دليل الهاتف الخاص بك.

هل ستعلم جهات الاتصال الخاصة بي أن لدي واتساب؟

لن يتم إعلام جهات الاتصال الخاصة بك إذا كنت تستخدم واتساب، حيث سيتعرفون على ما إذا كنت تراسلهم أو إذا شاهدوا جهات اتصال واتساب الخاصة بهم.

كيف أرسل رمز الاستجابة السريعة QR الخاص بي إلى شخص ما؟

– افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك

– انقر على النقاط الرأسية الثلاث ثم انقر بعد ذلك على “الإعدادات”

– اضغط على أيقونة QR الموجودة بجوار اسمك مباشرة

– اضغط على خيار “مشاركة”

– حدد جهة اتصال تريد المشاركة معها وانقر على “إرسال”

هل سيعرف شخص ما إذا كنت أتحقق من حالة WhatsApp التي شوهدت مؤخرًا في كثير من الأحيان؟

لا توجد طريقة للتحقق من “آخر ظهور” لشخص ما على واتساب، وعلاوة على ذلك، يمكنك معرفة من شاهد “حالتك” على التطبيق في أي وقت.

اليوم السابع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد