أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

شرح.. كيف تنقل محادثاتك السابقة من واتساب إلى تليغرام في الآيفون؟

اكتسب تطبيق التراسل الفوري تليغرام Telegram، مئات الملايين من مستخدمي منافسه واتساب WhatsApp، خلال الشهر الجاري بعد أن أثار الإعلان عن سياسة خصوصيته الجديدة مخاوف ملياري شخصا حول العالم، وفي محاولة منه لجذب المزيد من مستخدمي تطبيق المراسلة المملوك لفيسبوك، وزيادة نموه أكثر بدأ تليغرام في شن الحرب علي واتساب من خلال إضافة ميزات جديدة.

وبحسب ما ذكره موقع “theverge” التقني، أطلق تطبيق المراسلة الروسي “تليغرام” ميزة جديدة تتيح لمستخدميه على هواتف آيفون إمكانية استيراد المحادثات السابقة من دردشات واتساب إلى منصته.

وتأتي الميزة الجديدة في الإصدار الأخير من تليغرام على نظام التشغيل iOS، والذي يحمل رقم 7.4، حيث يمكن لمستخدمي تطبيق المراسلة على هواتف آيفون حاليا إذا أردوا التبديل بين خدمات المراسلة بدأ استيراد جميع محادثاتهم سواء الفردية والجماعية في وقت واحد من واتساب.

وليس فقط دردشات “واتساب”، تتيح ميزة تليغرام الجديدة لمستخدميه أيضا إمكانية استيراد الدردشات من خدمات أخرى من بينها لاين Line و KakaoTalk.

كيفية استخدام ميزة نقل الدردشة من واتساب إلى تليغرام على هواتف آيفون:

ويمكن للمستخدمين الذين يريدون نقل دردشاتهم من واتساب إلى تليغرام من خلال الخطوات التالية:

– افتح المحادثة المراد نقله على تطبيق واتساب ثم النقر فوق اسم المجموعة أو جهة الاتصال لفتح صفحة المعلومات الخاصة بها.

– مرر لأسفل ثم أنقر على خيار تصدير الدردشة ومن صفحة مشاركة iOS، حدد خيار تليغرام، ثم اختر دردشة تليغرام لاستيراد الرسائل إليها.

– تتضمن الرسائل المنقولة إلى تليغرام تصنيف يسمى “مستورد” عليها يشير إلى تاريخ إرسالها  إلى تليغرام.

– يتيح لك خيار الاستيراد الجديد إمكانية نقل سجلات الدردشة من واتساب مع صور أو بدونها، وتظهر الرسائل المستوردة بالترتيب الذي تم استيرادها به، وليس بترتيب إرسالها في الأصل.

ويشار إلى أن تحديث تليغرام الجديد يجلب إلى جانب نقل الدردشات ميزات أخرى من بينها: القدرة على ضبط الصوت بالنسبة للمشاركين في الدردشة الصوتية الفردية، أو الإبلاغ عن المجموعات أو القنوات المزيفة التي تحاول انتحال صفة شخصيات أو مؤسسات مشهورة.

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد