أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

بسعر منخفض للغاية.. ماذا تحضر آبل لعشاقها؟

تستعد شركة آبل الأمريكية لإطلاق جهاز آيباد جديد من الجيل التاسع، سيكون خفيف الوزن وأكثر نحافة من الأجهزة السابقة، حيث سيشبه جهاز iPad Air 3 في التصميم، كما سيصدر بسعر منخفض للغاية، حيث من المفترض أن يكون أرخص آيباد فى تاريخ الشركة. 

وبحسب موقع GSMArena فإن جهاز الآيباد الجديد سيأتي بشاشة قياس 10.2 بوصة، وبسمك 6.3 ملم ، ووزن 460 جرام حيث سيكون أقل ب 30 جراما من وزن سابقه، مع خاصية  Touch ID Home  للتعرف على البصمة. 

وستكون شاشة جهاز آيباد القادم من آبل مصنوعة من مادة مضادة للانعكاس، تدعم الألوان وتحتوي على تقنيات  P3 و True Tone ، مع منفذ للشحن من نوع منفذ Lightning . 

وفقا لتقرير من المدونة اليابانية Mac Otokara فإن الآيباد الجديد من المتوقع أن أن يتم الإعلان عنه في نهاية شهر مارس، ولكن إطلاقه سيأتي في شهر سبتمبر، كما سيصدر بمعالج من نوع A13 Bionic وهو المعالج الذي تم استخدامه في أجهزة 2019 . 

ومن المتوقع أن يصدر الآيباد الجديد بسعر يبدأ من 300 دولار أمريكي، وذلك لنسخة 64 جيجا بايت، وهو سعر رخيص للغاية مقارنة بأسعار أجهزة الآيباد التي تطلقها الشركة.  

واطلقت آبل في شهر نوفمبر العام الماضي جهاز آيباد  iPad Air 4 شاشة كبيرة قياس 10.9 بوصة من نوع Liquid Re كاميرا أساسية بدقة 12 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 7 ميجابيكسل، مع شاحن سريع بقوة 20 واط، كما سيدعم منفذ الشحن من type-C، وسعر  599 دولار لأصغر نسخة. 

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد