أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تسريبات.. سماعات جديدة من آبل قادمة في شهر آبريل

كشفت تسريبات أن سماعات AirPods اللاسلكية الجيل الثاني من شركة آبل الأمريكية،  AirPods Pro 2، سيتم إطلاقها في بداية شهر أبريل القادم، مع عدد من الميزات الجديدة، إضافة إلى إجراء تغيير كبير في تصميمها. 

وبحسب موقع  Tech Radar فإن سماعات AirPods Pro 2 ستأتي بطرازين مختلفين، كل إصدار بحجم مختلف مع أطراف مطاطية قابلة للتبديل، وستتميز بتصميم دائري أكثر إحكاما بدون أطراف طويلة.

وتعمل سماعات AirPods Pro 2 بمعالج من نوع H1 مع تقنية بلوتوث Bluetooth 5.0 ، وترقية في أداء المساعد الصوتي سيري  Siri ، مع زمن انتقال أقل مقارنة بشريحة W1 في الجيل الأول من سماعات  AirPods. 

وتحتوي سماعات AirPods Pro 2 على ميزة الغاء الضوضاء، إضافة إلى تصميم رياضي، وستحتوي السماعات على بطاريات تكفي لمدة عمل أطول، وستأتي مزودة بعلب شحن خارجية تكفي لشحنها بضع مرات. 

ومن المحتمل أن تطرح آبل سماعات AirPods Pro 2، بسعر 270 دولار أمريكي تقريباً وبحجم أصغر بقليل، وحساسات لمسية يمكن من خلالها التحكم بالأصوات وتشغيل الموسيقى بشكل أكثر سهولة. 

وأطلقت شركة آبل سماعات الرأس  AirPods Max في بداية شهر ديسمبر العام الماضي، مع بطارية تصل إلى 20 ساعة يتم شحنها عبر موصل Lightning  3.5 مم  وليس USB-C، وعند القيام بشحن البطارية لمدة 5 دقائق توفر السماعات 90 دقيقة من وقت التشغيل، وسعر 550 دولار أمريكي.

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد