أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

سامسونغ تعيد تصميم متجر Galaxy الخاص بها للتركيز على الألعاب

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

تريد Samsung أن تكون هواتفها هي الخيار المفضل للاعبين على الأجهزة المحمولة ، وهي تتخذ خطوة أخرى نحو تحقيق هذا الهدف. يحتوي متجر Galaxy Store المعاد تصميمه على علامتي تبويب فقط على الشاشة الرئيسية: واحدة للتطبيقات والأخرى للألعاب.

في كل مرة تشتري لعبة من Galaxy Store ، ستربح نقاط مكافآت يمكنك وضعها في لعبة أخرى. ستجد أيضًا عروض ترويجية ومعاينات حصرية في علامة تبويب الألعاب.

Samsung Galaxy Store

Samsung

تقول Samsung أن متجر تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاص بها هو الوحيد في الولايات المتحدة الذي يمكنك من خلاله تنزيل Fortnite. سحبت Google و Apple لعبة battle royale من متاجر التطبيقات التابعة لهما في آب (أغسطس) ، وهما الآن في معركة قانونية مع Epic Games. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك تحميل اللعبة بشكل جانبي (والتي يمكن تشغيلها بسرعة 90 إطارًا في الثانية على جهاز Galaxy Tab 7) على نظام Android. تدعم بعض الهواتف والأجهزة اللوحية من Samsung أيضًا الألعاب السحابية عبر Xbox Game Pass Ultimate و Google Stadia.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد