أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

فورد تكشف عن تكلفة خيار تفعيل ميزة Driver Assist

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

لن تأتي تقنية القيادة الذاتية للقيادة على الطرق السريعة من فورد بشكل قياسي في جميع المركبات التي تدعمها، حيث كشفت شركة صناعة السيارات الآن عن المبلغ الذي يتعين عليك دفعه لإضافة خيار Active Drive Assist إلى بعض طرازات الالتقاط F-150 وطرازات Mustang Mach-E الكهربائية.

تخطط شركة صناعة السيارات لطرح Active Drive Assist في الربع الثالث من عام 2021، وستسمح لك هذه التقنية بتشغيل مركبة بدون استخدام اليدين على أكثر من 100،000 ميل من الطرق السريعة في الولايات المتحدة وكندا.

وستحتوي على كاميرا داخلية تتعقب حركة رأسك ونظراتك للتأكد من أنك تهتم بالطريق، وإذا لم تكن كذلك ، فقد تطالبك أنظمة السيارة بإبقاء يديك على عجلة القيادة وعينيك على الطريق.

يتطلب Active Drive Assist حزمة Ford Co-Pilot360 Active 2.0 للعمل في F-150. يأتي كمعيار في الإصدار المحدود. بالنسبة لطرازات F-150 Lariat و King Ranch و Platinum ، ستعيدك التقنية إلى ما مجموعه 1595 دولارًا.

تتضمن حزمة Co-Pilot360 الأجهزة التي ستحتاجها لـ Active Drive Assist ، مثل مستشعرات الرادار والكاميرا الأمامية. تبلغ تكلفة الحزمة التحضيرية 895 دولارًا (بما في ذلك خصم 100 دولار) لعملاء 2021 F-150 في وقت مبكر.

سيكلف برنامج Active Drive Assist ، الذي يتضمن فترة خدمة مدتها ثلاث سنوات ، 600 دولار إضافية ، وتخطط شركة فورد لإصداره كتحديث عبر الهواء في الربع الثالث من عام 2021.

في النصف الثاني من عام 2021 ، ستكون قادرًا على شراء الأجهزة والبرامج التي تحتاجها لـ Active Drive Assist دون الحاجة إلى تحديث.

هذه التقنية قياسية أيضًا في متغيرات Mach-E’s CA Route 1 و Premium و First Edition. إذا اخترت متغيرًا محددًا ، فسيكون متاحًا مع حزمة الراحة والتكنولوجيا البالغة 3200 دولار. ستحصل أيضًا على مقاعد أمامية مُدفأة وعجلة قيادة ، جنبًا إلى جنب مع كاميرا بزاوية 360 درجة مع هذه الحزمة.

في حين أن فورد ليست جاهزة بعد لمنح سياراتها استقلالية على الطرق السريعة ، فمن المحتمل أن يكون لديها الكثير من السيارات على الطريق التي تدعم Active Drive Assist عندما تطرح هذا الخيار. وتتوقع مبيعات السنة الأولى من 100000 مركبة مع الأجهزة.

وفي الوقت نفسه ، رفعت Tesla للتو سعر خيار القيادة الذاتية الكاملة الخاص بها الآن بعد أن أصبحت في مرحلة تجريبية. يكلف 10000 دولار ، قفزة قدرها 2000 دولار. رفعت Tesla السعر سابقًا بمقدار 1000 دولار في يوليو.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد