أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

آبل تطلق برنامجاً لإصلاح مشكلات في سماعاتها AirPods Pro

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

من حين لآخر ، تحدد Apple مشكلة كبيرة بما يكفي لإطلاق برنامج لإصلاح أو استبدال مشكلة بأحد منتجاتها ، واليوم كشفت عن برنامج خدمة لـ AirPods Pro. وفقًا للإشعار ، في الأجهزة المصنعة قبل أكتوبر من هذا العام ، “قد تواجه نسبة صغيرة من AirPods Pro مشكلات في الصوت”.

لم تحدد Apple سببًا للمشكلة ، ولكن قد تواجه الوحدات المتأثرة مشكلات مع صوت طقطقة أو ثابت يزداد عند وجود ضوضاء خارجية أخرى ، أو أن ميزة إلغاء الضوضاء النشطة لا تعمل كما هو متوقع.

“قد يُظهر AirPods Pro المتأثر واحدًا أو أكثر من السلوكيات التالية:

أصوات طقطقة أو ثابتة تزداد في البيئات الصاخبة ، مع التمرين أو أثناء التحدث على الهاتف

إلغاء الضوضاء النشط لا يعمل كما هو متوقع ، مثل فقدان الصوت الجهير أو زيادة أصوات الخلفية ، مثل ضوضاء الشارع أو الطائرة “

لم نواجه مشاكل مع وحدة المراجعة الخاصة بنا العام الماضي ، ولكن عندما سألنا القراء عن آرائهم حول سماعات الأذن المتطورة من Apple ، أبلغ بعضكم عن هذه الأعراض بالضبط. أشار Yianni في يونيو “المشكلة تكمن في ضوضاء طقطقة مزعجة للغاية عندما تتحدث بينما تكون في وضع إلغاء الضوضاء وتزداد سوءًا بمرور الوقت.”

لا يقوم برنامج الإصلاح من Apple بتمديد الضمان على AirPods Pro ، ولكنه يغطي عمليات الاستبدال لواحد أو كلا السماعتين ، إذا لزم الأمر ، لمدة عامين بعد بيعهما لأول مرة. إذا كنت تواجه مشكلات ، فاتصل بدعم Apple أو متجر Apple أو مزود خدمة معتمد حتى يتمكنوا من التحقق من هذه المشكلات واستبدال سماعات الأذن المتضررة إذا حددوا عيبًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد