أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

أمر واحد لا يستطيع جهاز Oculus Quest 2 فعله!

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

لقد أشدنا بـ Oculus Quest 2 في مراجعتنا لسعره البالغ 299 دولارًا، بالإضافة إلى أجهزته القوية وتجربة الواقع الافتراضي الأفضل مقارنةً بسابقه، ولكن الشيء الوحيد الذي لا يستطيع جهاز الواقع الافتراضي الجديد فعله الذي يمكن أن يفعله الإصدار الأول من Quest هو الوصول إلى مكتبة تطبيقات وألعاب Oculus Go، وعندما سأل شخص ما أوكولوس CTO John Carmack على Twitter عن سبب عدم تمكنهم من العثور على القائمة المنسدلة التي تتيح لك الوصول إلى مكتبة Go، أجاب المدير التنفيذي أن الشركة أزالت الدعم لمكتبة Go في Quest 2، ويبدو أن كارماك ذهب للمضاربة من أجل التوافق مع الإصدارات السابقة، لأنه أضاف أنه “خسر النقاش الداخلي تمامًا” حول هذا الموضوع.

جلب Facebook تطبيقات Go إلى Quest الأول في أواخر عام 2019، مما يمنحك طريقة للعب والاستمتاع بها حتى إذا لم يكن لديك جهاز VR المستقل الخاص بالشركة، وفي شهر يونيو من هذا العام، توقف Facebook عن Go تمامًا، نظرًا لأن المستخدمين يفضلون “درجات الحرية الست” لـ Quest على درجات Go الثلاث. اختارت التركيز على Quest و Rift الأكثر تكلفة للمضي قدمًا، على الرغم من وجود مجموعة من الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها على Quest 2، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الآن الوصول إلى أي تطبيق Go أو لعبة تمتلكها هي من خلال الأجهزة القديمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد