أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

ويندوز 10 يثبت تطبيقات Office على الويب دون طلب إذن

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

تحديثات Windows 10 الإلزامية ليست جديدة ولكن أحدث إصدار يثير بعض المشاكل، حيث أبلغ Windows Latest و ZDNet و The Verge والمستخدمون أن Windows 10 يقوم بإعادة تشغيل أجهزة الكمبيوتر الشخصية لتثبيت روابط لتطبيقات Office على الويب التي يتم تشغيلها في Edge، بما في ذلك قائمة ابدأ، وعلى الرغم من التقارير الأولية، فإن هذا لا يقتصر على أعضاء Insider – فقد شهد الأشخاص الذين يستخدمون إصدارات Windows 10 القياسية التغيير أيضًا.

لا تستهلك التطبيقات أي مساحة تخزين أو موارد أخرى، وحتى الآن، كان تثبيت تطبيقات Office على الويب اختياريًا، ولا يطلب Windows الإذن منك، ناهيك عن إبلاغك بما سيحدث، ومن المحتمل أن تقوم Microsoft بتعطيل العمل أو المهام المهمة الأخرى للترويج لمجموعة الإنتاجية عبر الإنترنت.

في حين أن عدم وجود موافقة مستنيرة هو القضية الرئيسية بوضوح، إلا أن The Verge أشارت إلى أن هذا يقلل أيضًا من أهمية التحديثات الإلزامية، ووضعتها Microsoft في جزء صغير منها للتأكد من حصول المستخدمين على أحدث إصلاحات الأمان ومنع تفشي البرامج الضارة على نطاق واسع، وإذا أعاد جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows تشغيل نفسه لعرض المنتجات، فقد تصبح حذرًا من هذه التحديثات أو حتى تنحرف بعيدًا عن Windows تمامًا، كما يعني أيضًا أنه ليس لديك نفس القدر من التحكم في نظامك كما كنت تعتقد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد