أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تسلا تطلق تحديثاً لزيادة نطاق طراز Y EVs الحالي

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

لست مضطرًا لشراء سيارة جديدة للحصول على ترقية نطاق من Tesla، على الأقل للطراز المناسب، وتشير Electrek إلى أن Tesla تدفع بتحديث برنامج يعمل على تحسين نطاق عمليات الانتقال الحالية من طراز Y. المكاسب الدقيقة غير واضحة، لكن أحد السائقين بعيد المدى قال إن الترقية كانت على قدم المساواة تقريبًا مع 325 ميلًا التي ستحصل عليها مع طراز Y الجديد تمامًا.

تأتي التحسينات من خلال الكود الذي “يحسن كفاءة المحركات وأنظمة التحكم في المناخ ،” بحسب تسلا، وبعبارة أخرى، يبدو أن “حزمة الكفاءة” من Tesla المذكورة مع تحديث الطراز 3 تدور حول البرامج.

ليس من المؤكد ما إذا كان هذا ينطبق على مالكي النموذج 3، أو ما إذا كانت جميع الأمثلة على الطريق من طراز Y ستحصل على التحديث، وكانت Y على الطريق لعدة أشهر فقط، لذلك هناك احتمال أن يغطي ذلك جميع الطرز الحالية.

قامت Tesla سابقًا بتحسين النطاق من خلال البرنامج، مضيفةً 15 ميلاً إلى بعض إصدارات الطراز 3، وفي عام 2019 ومع ذلك، يمكن أن يكون هذا موضع ترحيب بسهولة – ومهم عندما يكون النطاق حاسمًا لصد المنافسين مثل VW ID.4

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد