أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

تصميمات Apple للقيادة!

لدى Apple تصميمات لإعادة ابتكار تجربة القيادة من خلال جيل جديد من تطبيق CarPlay ، وهو جيل يدمج الأشكال والوظائف بعمق بين نظام المعلومات والترفيه في سيارتك وجهاز iPhone الخاص بك. لا تزال الشركة غير واضحة تمامًا بشأن ما يمكن أن تفعله هذه النسخة المعاد تخيلها من التطبيق بالضبط – يقال إن هذه الإعلانات ستصدر في وقت لاحق من العام المقبل – لكنها ألمحت إلى أنها ستجعل هاتفك فعليًا “جوهر” المقصورة الداخلية.

هذا ووفقًا للشركة ، فإن CarPlay المتطور هذا سيصدر المحتوى والمعلومات إلى شاشات متعددة داخل السيارة – فكر في جماليات Apple على هاتفك وفي منزلك وقريبًا سيارتك – بالإضافة إلى التحكم في الأنظمة داخل المقصورة مثل الراديو والمناخ مباشرة من خلال كاربلاي. يمكنه حتى استبدال شاشات مجموعة العدادات المحددة في المصنع بواجهة مستخدم خاصة به حتى تتمكن من قراءة مقياس الوقود الخاص بك. سيتمكن المستخدمون أيضًا من تخصيص شاشاتهم بمجموعة متنوعة من الأدوات ، والأسطح والتطبيقات.

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد