أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

أمازون تحذر عملاء PS5.. الطلب المسبق لوحدات التحكم قد يصل بعد يوم الإطلاق

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

بدا الأمر جيدًا جدًا في الليلة الماضية عندما نجحت أمازون في معالجة مجموعة من الطلبات المسبقة على PlayStation 5 بعد أن أسقط تجار التجزئة الآخرون الكرة بشكل مذهل.

وأرسلت الشركة بريدًا إلكترونيًا إلى العديد ممن طلبوا جهاز PS5 مسبقًا – كل من وحدات التحكم العادية والإصدار الرقمي – لإبلاغهم بأن الشحنات قد لا تصل في الوقت المناسب لتاريخ الإصدار الثاني عشر من نوفمبر، تقول الرسالة الإلكترونية: “نتواصل معك بشأن طلبك لجهاز PlayStation 5 لإعلامك مسبقًا بأنك قد لا تتلقى هذا العنصر في يوم إصداره بسبب ارتفاع الطلب عليه، وسنبذل قصارى جهدنا لإيصال العنصر إليك في أقرب وقت ممكن بمجرد إصداره.”

ربما يكون هذا هو الموقف الذي لا يعرف فيه Amazon حتى الآن بالضبط عدد وحدات PlayStation 5 التي ستتلقى، لذلك يحاول بائع التجزئة تشغيلها بأمان وتحذير الأشخاص من عدم وجود ضمان للتسليم في يوم الإطلاق. سيُترك الآن أمام هؤلاء العملاء الاختيار: يمكنك الاحتفاظ بالطلب المسبق الحالي في مكانه على أمل أن تنتهي أمازون بإمداد قوي وأن تتمكن من الوصول إلى هدف 12 نوفمبر، أو يمكنك تجربة حظك في مكان آخر.

أفترض أنهم على الأقل لا يلغيون الطلبات، ويبدو أن أي شخص يتلقى هذا البريد الإلكتروني سيضمن الحصول على PS5 في مرحلة ما، وإذا كان من المرجح أن ينتهي الأمر بأي بائع تجزئة بمخزون PS5 إضافي، فعليك أن تتخيل أنه سيكون أمازون.

هذا نص الرسالة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد