أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

قريباً.. OnePlus Buds ستعمل بشكل أفضل مع هواتف Android الأخرى

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

أصدر OnePlus سماعات OnePlus Buds، وهي سماعات أذن لاسلكية حقيقية بقيمة 79 دولارًا، في يوليو. رغم أنها تتمتع ببطارية رائعة وسعر معقول، إذا كنت تستخدمها مع هاتف غير OnePlus، فلن تتمكن من إدارة بعض الإعدادات أو الحصول على تحديثات البرامج الثابتة، ويجب أن يتغير ذلك في المستقبل، رغم أن تطبيق OnePlus Buds سيصل إلى أجهزة Android الأخرى، وفقًا لأسئلة وأجوبة على موقع OnePlus الصيني (عبر 9to5Google).

لا تقدم الأسئلة والأجوبة مخططًا زمنيًا للوقت الذي يمكننا فيه توقع رؤية هذا التطبيق على الهواتف الأخرى، ولم يرد OnePlus على سؤال حول موعد إطلاق التطبيق على نطاق أوسع، وإذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك بالفعل التحقق من تطبيق OnePlus Buds على متجر Google Play، ولكن وصف التطبيق يوضح أنه لا يمكن تثبيته إلا على أجهزة OnePlus.

في مراجعته لـ OnePlus Buds، وجدنا أن لديهم مساحة صوتية واسعة، رغم أن تصميم الهواء الطلق يعني أنك ربما لا تزال تسمع الكثير مما يدور حولك أثناء استخدامها، كما أنها مقاومة للماء وفقًا لمعيار IPX4، مما يعني أنها يجب أن تتحمل بعض العرق أو رذاذ الماء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد