أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

أخيراً.. وحدة التحكم Kishi من Razer متاحة الآن لأجهزة آيفون

أنبوكسينغ مينا -ترجمات

أطلقت Razer أخيرًا الإصدار المتوافق مع iPhone من وحدة التحكم في الألعاب Kishi، وهو إصدار متابعة Junglecat الذي ظهر لأول مرة في وقت سابق من هذا العام في CES، تمامًا مثل Kishi لنظام Android، الذي أطلقته الشركة في يونيو، فإن هذا الإصدار به اتصال سلكي ولا يحتاج إلى شحن.

يتصل بمنفذ Lightning لجهاز iPhone لجلب ما تصفه Razer بأنه “تحكم على مستوى وحدة التحكم” لأجهزة iOS ويدعم الشحن المار، حتى تتمكن من اللعب والشحن في نفس الوقت.

جهاز Kishi لنظام Android ، يعمل بشكل مثير للإعجاب، “شريطة أن يكون لديك أيدي أصغر أو لا تمانع في اللعب بالعصي والمحفزات المنكمشة.” ينطبق الأمر نفسه على الأرجح على إصدار iPhone، نظرًا لأنه يتميز بنفس الأزرار وعصا الإبهام التناظرية و D-pad.

Kishi for iPhone متوافق تمامًا مع Apple Arcade ويمكن استخدامه للعب أي لعبة محمولة متاحة على النظام الأساسي، ويأتي إطلاقها بعد وقت قصير من نشر عملاق التكنولوجيا إرشادات متجر التطبيقات المنقحة التي من شأنها أن تسمح لخدمات بث الألعاب للشركات الأخرى مثل Google Stadia و xCloud من Microsoft و GeForce Now من NVIDIA بالعمل على أجهزة iOS، وفي الوقت الحالي، لا يزال xCloud و GeForce Now غير متاحين لنظام iOS.

قال جون مور، رئيس المبيعات والتسويق لشركة Razer في شركة Growth Peripherals، في بيان:

“نظرًا لأن لعبة Crossplay أصبحت أكثر رسوخًا في عالم الألعاب، فإن Razer Kishi تقدم ساحة لعب متكافئة للاعبين على الأجهزة المحمولة، ويوسع Razer Kishi for iPhone هذه الملكية لتشمل مجموعة Apple Arcade الاستثنائية من الألقاب، مما يضمن أنه بغض النظر عن المكان الذي تلعب فيه، يكون الفوز دائمًا في متناول يدك “.

يمكن لوحدة التحكم Razer تحويل iPhone 6 Plus والهواتف الأحدث من Apple إلى أجهزة تشبه Switchـ إنه متاح الآن مقابل 99 دولارًا في متجر Apple عبر الإنترنت، وسيُطرح للبيع في متاجر آبل محددة في جميع أنحاء العالم بدءًا من 22 سبتمبر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد