أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

الجيل القادم من مركبات GM الكهربائية على موعد مع محركات Ultium

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

احتضنت GM، الشركة المعروفة بطرازات Corvettes والشاحنات الصغيرة، المركبات الكهربائية مثلها مثل أي صانع سيارات أمريكي، ولقد كشفت بالفعل عن خطط لبطاريات Ultium الخاصة بها، والآن قبل إطلاق Bolt EV 2020، تعرض محركات Ultium الكهربائية ووحدات القيادة للجيل القادم من السيارات والشاحنات الكهربائية.

في حين أنها أقل إثارة قليلاً من البطاريات من حيث التكنولوجيا النقية، فإن المحركات الفعالة والقوية هي مفتاح نجاح السيارات الكهربائية، على سبيل المثال، تعد محركات Tesla الفعالة التي تبلغ 97% من الترددات المغناطيسية الدائمة (PMR) أحد الأسباب الرئيسية لأرقام نطاق EV الرائدة في الصناعة.

من جانبها، قالت جنرال موتورز إن محركاتها الخمسة Ultium Drive (المعبأة مع ناقل حركة أحادي السرعة) ستجعل المركبات الكهربائية أخف وزناً وأكثر كفاءة، وذلك لأن إلكترونيات الطاقة مدمجة في تجميعات محركات الأقراص، مما يقلل من كتلتها بمقدار النصف مع زيادة القدرة، وهذا يجعل من السهل أيضًا توسيع نطاق محركات وبطاريات Ultium إلى المركبات عالية الإنتاج مثل الشاحنات الصغيرة والمركبات الكهربائية عالية الأداء.

ستقوم الشركة بتطوير المحركات جنبًا إلى جنب مع مركباتها الكهربائية من الجيل التالي من أجل الحفاظ على كل شيء داخل الشركة، ومكن أن تشمل السيارات المستقبلية التي تستخدم التكنولوجيا كاديلاك SUV الفاخرة التي أعلن عنها حديثًا Lyriq، وسيارة Hummer EV التي ستصدر الشهر المقبل، والجيل القادم من Bolt EV (تأجل حتى العام المقبل) وكروس Bolt EUV في صيف 2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد