أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

عيب في شاحن تيسلا يتيح للمركبات الكهربائية المنافسة هذه الميزة مجاناً

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

لا تُعد محطات الشحن الفائق من Tesla عادةً أماكن ترحيبية للغاية للسيارات الكهربائية المنافسة، ولكن قد تكون أجهزة الشحن الأوروبية قصة أخرى – في الوقت الحالي، حيث أشار Electrek إلى تقارير من Nextmove وآخرين تفيد بأن محطات Supercharger V3 في أوروبا تسمح للأشخاص الذين لا يمتلكون سيارات كهربائية من طراز Tesla (مثل VW ID.3 و Hyundai Kona Electric) بالشحن مجانًا، وتستخدم منافذ V3 في أوروبا معيار الشحن CCS ومن المفترض أن تقصر عمليات الشحن الإضافية على سيارات Tesla من خلال “مصافحة” البرامج، ولكن هذا لا يحدث على ما يبدو.

نظرًا لأن هذه المصافحة تربط أيضًا الرسوم بحساب السائق على Tesla، فإن هؤلاء السائقين لا يدفعون مقابل عمليات إعادة التعبئة، وليس من الواضح ما إذا كان هذا يؤثر على جميع المحطات.

رحبت تيسلا سابقًا بإمكانية السماح لـ Supercharger بالوصول إلى مركبات غير Tesla، ولكن فقط إذا كان بإمكانهم الاتفاق على التكاليف، ولا يوجد اتفاق حتى الآن.

كما يقترح Electrek، يمكن أن يكون هذا خطأ أو عيبًا آخر بسهولة، وتسمح Tesla فقط باستخدام Supercharger المجاني كميزة لبعض عملائها، ومن غير المحتمل أن شخصًا لديه سيارة منافسة لا يمكنه إعادة الشحن فقط في محطاتها دون إذن، ولكن تجنب الدفع مقابل ذلك، ولا تتفاجأ إذا سارعت Tesla لمنع الهدايا المجانية في المستقبل القريب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد