أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

إصدار Galaxy S20 Fan Edition من سامسونغ سيتجه إلى الولايات المتحدة

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

يُعد إصدار Galaxy S20 Fan من Samsung سرًا سيئًا، ولكن كانت هناك أسئلة حول مدى توفره – هل سيكون متاحًا على نطاق واسع أم سيبيع فقط لجمهور محدود؟ قد لا يضطر الأمريكيون، على الأقل، إلى النظر إلى الهاتف من بعيد، حيث اكتشف Roland Quandt من WinFuture (عبر Android Police) العديد من مقاطع الفيديو على موقع Verizon على الويب التي تشير إلى طرح Galaxy S20 Fan Edition في الولايات المتحدة، وتُظهر المقاطع فقط عرضًا للجهاز منخفض التكلفة باللون الخزامى والنعناع والبحري والأحمر، ولكن مجرد وجودها يشير إلى أن شركة النقل تستعد لتقديم الجهاز.

على الرغم من اسم Fan Edition، فمن المتوقع أن يكون الهاتف بديلاً منخفض التكلفة لـ S20 العادي بدلاً من جهاز يستهدف المتحمسين، ويُشاع أن الحفاظ على الميزات الأساسية مثل عرض سريع 120 هرتز، Snapdragon 865 (في بعض الطرز) والكاميرات الخلفية الثلاثية، لكنه سيقدم عددًا من التضحيات لخفض التكاليف، بما في ذلك شاشة بدقة 1080 بكسل منخفضة الدقة، وذاكرة وصول عشوائي مخفضة (إما 6 جيجابايت أو 8 جيجا بايت) وعدسة تليفوتوغرافي 8 ميجا بكسل 3X بدلاً من مستشعر 48 ميجا بكسل.

من المتوقع أن تتخلى بعض الإصدارات عن 5G لصالح LTE وتستخدم شريحة Exynos 990، لكن ليس من الواضح ما إذا كانت Verizon ستذهب إلى هذا الطريق.

لا توجد حتى الآن أي كلمة رسمية حول موعد وصول S20 Fan Edition، أو ما إذا كانت شركات النقل الأخرى ستبيعه، ووصلت مقاطع الفيديو إلى موقع Verizon في أواخر أغسطس، مما يشير إلى أن الاستعدادات جارية منذ فترة، إذا كان الأمر كذلك، فقد لا تضطر إلى الانتظار طويلاً لتجربة هذا Galaxy الأقل تكلفة.

تمتلك Verizon الشركة الأم لـ Engadget ، Verizon Media. كن مطمئنًا ، فريزون لا تتحكم في تغطيتنا. تظل Engadget مستقلة من الناحية التحريرية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد