أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

آبل تعلن عن حدث إطلاق iPhone 12 في 15 سبتمبر

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

أعلنت شركة Apple للتو عن حدثها السنوي للإعلان عن iPhone في 15 سبتمبر، حيث من المتوقع أن تعلن الشركة عن أحدث قائمة من أجهزة iPhone ، وساعة Apple Watch جديدة ، وموعد إصدار iOS 14.

يُقام هذا الحدث في وقت متأخر عن الإعلان المعتاد في سبتمبر عن تشكيلة Apple الخريفية، ويرجع ذلك على الأرجح إلى التأخيرات الناجمة عن جائحة COVID-19 المستمر، وأكدت شركة آبل أنها لن تشحن هواتفها الجديدة في سبتمبر خلال مكالمة الأرباح الأخيرة.

في حين أن الدعوة المشفرة، كالعادة، ليست مفرطة في التفاصيل، من المتوقع أن تعلن Apple عن أربعة طرز جديدة من iPhone في هذا الحدث: طرازان أرخص من iPhone 12 بحجم 5.4 بوصة و 6.1 بوصة، وطرازان iPhone 12 Pro مع 6.1 بوصة وشاشات بحجم 6.7 بوصة، (إذا كان هذا صحيحًا، فسيكون الهاتف بحجم 5.4 بوصة هو أصغر هاتف iPhone منذ إصدار iPhone SE في عام 2016؛ سيكون طراز 6.7 بوصة هو الأكبر على الإطلاق).

من المتوقع أن تقدم طرازات Pro نظامًا ثلاثي الكاميرات (مقارنةً بالكاميرات المزدوجة على iPhone 12 القياسي، على غرار انهيار iPhone 11 و iPhone 11 Pro الحالي)، إلى جانب شائعات بمعدل تحديث 120 هرتز لشاشة ProMotion.

من المتوقع أن تتميز جميع الأجهزة الأربعة بلوحات OLED هذا العام – وهو الأول من نوعه لشركة Apple، التي اقتصرت شاشات العرض المتطورة على أجهزتها الأكثر تميزًا في الماضي – ومن المتوقع أن تكون أول منتجات Apple التي تدعم تقنية 5G، رغم أنها من غير الواضح إلى أي مدى ستقدم Apple دعم mmWave، ومن المتوقع أيضًا أن تظهر تشكيلة iPhone 2020 بتصميم محدث، بإطار معدني مربع يُقال إنه يذكرنا بجهاز iPhone 4 أو إعادة تصميم iPad Pro الأخيرة.

ومع ذلك، فإن أجهزة iPhone الجديدة ليست الشيء الوحيد في جدول الأعمال، ووفقًا لـ Bloomberg، من المتوقع أيضًا أن تطلق Apple جهاز iPad Air المحدث الذي سيحتوي على إعادة تصميم تشبه iPad Pro مع شاشة من الحافة إلى الحافة، ويقال إن هناك نسختين جديدتين من Apple Watch في جدول البيانات هذا العام: طراز Series 6 متطور سيحل محل Series 5 الحالية وبديل أرخص لطراز Series 3 (الذي لا تزال Apple تبيعه).

يقال أيضًا أن الشركة تستعد لإطلاق سماعات رأس فوق الأذن تحمل علامة Apple التجارية منذ فترة طويلة هذا الخريف، إلى جانب مكبر صوت HomePod أصغر، مما قد يساعد Apple على التنافس بشكل أفضل مع أجهزة Google Home و Amazon Alexa الأرخص ثمناً، وبالطبع، وعدت شركة Apple بأننا سنرى أولى ثمار أجهزة Apple Silicon Macs التي تعمل بتقنية ARM قبل نهاية العام أيضًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد