أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تقارير.. مايكروسوفت ستطلق جهاز Surface Laptop بحجم 12.5 بوصة

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

يقال إن Microsoft تستعد لإطلاق جهاز Surface Laptop أصغر في وقت لاحق من هذا العام، ويفيد Windows Central أن Microsoft تعد إصدارًا خفيف الوزن أكثر من Surface Laptop بشاشة أصغر مقاس 12.5 بوصة، وسيشمل هذا الطراز الجديد معالج Intel Core i5 من الجيل العاشر، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت، وذاكرة تخزين بسعة 64 غيغابايت، ويقال إن جهاز Surface Laptop الأصغر يستهدف الطلاب، وسيعمل بنظام Windows 10 في وضع S.

يشاع أن Microsoft تقوم بتسعير جهاز Surface Laptop الجديد هذا بين 500 دولار و 600 دولار، مما يجعله خيارًا ميسور التكلفة لخط Surface، ويبدو أنه تم وضعه على أنه Surface Go المكافئ لجهاز Surface Pro، كجهاز كمبيوتر محمول أصغر حجمًا وأكثر ملاءمة للميزانية.

كما هو الحال دائمًا مع أجهزة Surface، ستقدم Microsoft على الأرجح ترقيات ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين، ولقد وجدنا في الماضي أن الطراز الأساسي Surface Go بسعة 4 غيغابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي لم يكن قادرًا على التصفح اليومي ومهام التطبيقات مثل طراز ذاكرة الوصول العشوائي الذي تمت ترقيته بسعة 8 غيغابايت.

من المحتمل أن تقوم Microsoft بجدولة نوع ما من حدث أو إعلان ظاهري Surface في أكتوبر من هذا العام، لجهاز Surface Laptop الجديد وتحديثات الأجهزة والملحقات الأخرى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد