أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

أخيراً.. أندرويد 11 متاح ويجلب هذه الميزة المنتظرة

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

بعد أشهر من إطلاق الإصدار التجريبي من Android 11 في يونيو، أصبح الإصدار النهائي متاحًا أخيرًا وجاهزًا للتداول على الأجهزة الاستهلاكية، وبينما رأينا بالفعل ميزات قادمة مثل فقاعات المراسلة وإشعارات المحادثات المجمعة إضافة إلى الوسائط الجديدة وعناصر التحكم في الجهاز في المعاينة، فاجأنا Google اليوم بإضافة تسجيل شاشة مدمج، وأخيرا! لقد قدمت iOS هذا في الأصل، بينما قامت Samsung و LG و OnePlus بدمج إصدارات من الأداة في جلودهم.

يتم طرح التحديث لتحديد هواتف Pixel و OnePlus و Xiaomi و Oppo و realme بدءًا من اليوم، حيث تقول Google إنه تم تعيين المزيد من الشركاء لإطلاق وتحديث أجهزتهم في الأشهر المقبلة، ويجب أن ترى إشعارًا يخبرك أن التثبيت جاهز، وستشمل العملية تنزيل وتثبيت حزمة 1.72 جيجابايت.

إذا لم تتمكن من تحديد ما إذا كان يجب عليك قبول التحديث أو التمسك بنظام التشغيل القديم، فتحقق من مراجعتنا الكاملة للبرنامج الجديد، ولقد أمضيت بعض الوقت مع Android 11 قبل إصداره، وبشكل عام فهو يوفر بعض الأدوات المفيدة ولكنه ليس تحديثًا كبيرًا، ومع ذلك، فإن أولئك منا الذين يحبون استخدام تسجيل الشاشة لمشاركة مقاطع فيديو لأشياء نراها أو نقوم بها على هواتفنا سيجدون أداة جديدة واحدة على الأقل مفيدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد