أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

مايكروسوفت تؤكد سعر Xbox Series S

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

أكدت Microsoft أن Xbox Series S سيكلف 299 دولارًا ويقدم “أداء الجيل التالي في أصغر أجهزة Xbox على الإطلاق.”

بعد سلسلة من التسريبات، اضطرت Microsoft إلى التأكيد قبل الأوان على وجود وحدة تحكم من الجيل الثاني: Xbox Series S، ولم تدخل الشركة في الكثير من التفاصيل – تقول إنها ستأتي “قريبًا” – لكنها سبق أن ذكرنا أن وحدة التحكم البيضاء النحيفة ستوفر “أداء الجيل التالي في أصغر أجهزة Xbox على الإطلاق”، وهو ما يقول شيئًا ما عندما يكون Xbox Series X صغيرًا بالفعل مقارنةً بوحدة التحكم المنافسة من Sony.

بالعودة إلى منتصف شهر أغسطس، تم تسريب عبوات ما يبدو أنه وحدة تحكم لجهاز Xbox Series S عبر الإنترنت، مما يؤكد إلى حد كبير وجود وحدة تحكم Microsoft من الجيل التالي الأرخص التي ترددت شائعات عنها منذ فترة طويلة، والآن، قد نعرف بالفعل كيف يبدو الجهاز، بفضل تسريب آخر بواسطة براد سامز.

يُظهر عرض الصورة وحدة تحكم بيضاء تشبه (ولكن ليس تمامًا مثل) Xbox Series X ، جنبًا إلى جنب مع وحدة التحكم التي رأيناها الشهر الماضي، ولا يبدو أنه يحتوي على محرك أقراص، لكننا لن نعرف على وجه اليقين حتى نرى المزيد من الصور أو نسمع المزيد عنها.

يضع التسرب أيضًا سعر وحدة التحكم الأرخص عند 299 دولارًا، مما يجعلها خيارًا أكثر جاذبية للآباء والأمهات الذين يشترون الهدايا لأطفالهم في موسم الأعياد هذا – على افتراض أنه سيصدر هذا العام، أي، كما أشار Sams في تقريره، فإن هذا يعني أن One X يمكن أن يعيد المشترين إلى حوالي 599 دولارًا عند وصوله في نوفمبر.

وفقًا للشائعات حول السلسلة S التي بدأت في الانتشار العام الماضي، تقوم Microsoft بتطوير وحدة التحكم التي لا تحتوي على أقراص تحت الاسم الرمزي “Lockhart”، ويقال إنه سيكون قادرًا على اللعب بدقة 1080 بكسل و 1440 بكسل، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي أصغر ووحدة معالجة مركزية أقل قوة من السلسلة X.

نشر مستخدم Twitter باسم WalkingCat مقطع فيديو قصيرًا يعرض السلسلة S و Series X معًا، كما ترون، قد تكون السلسلة S أصغر بكثير من شقيقتها الأغلى ثمناً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد