أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

متجر Apple “العائم” في سنغافورة سيفتتح في هذا التاريخ!

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

تمتلك Apple بعض المتاجر المذهلة حول العالم، مثل المتجر الموجود في المحطة المركزية الكبرى بمدينة نيويورك والمتاجر الموجودة في دبي التي تحتوي على “أجنحة الطاقة الشمسية” التي تستجيب للظروف البيئية، وأحدث موقع لها في سنغافورة هو أول متجر “عائم” على الإطلاق، وقد أعلن عملاق التكنولوجيا للتو أنه من المقرر افتتاحه في العاشر من سبتمبر.

يقع متجر Apple Store العائم، وهو ثالث موقع للبيع بالتجزئة في سنغافورة، في منتجع Marina Bay Sands الفاخر في البلاد، وإنه هيكل قبة زجاجية ذاتي الدعم على شكل كرة مكونة من 114 قطعة من الزجاج متصلة بواسطة 10 حواجز رأسية ضيقة، ويقدم المتجر إطلالة بزاوية 360 درجة على المدينة ومساحة داخلية يغمرها الضوء الطبيعي خلال النهار، وفي الليل، ستوفر الألواح الزجاجية تأثير الإضاءة أيضًا، إضافة إلى كونه أول متجر “عائم” لشركة Apple، فإن موقع Marina Bay هو أيضًا أول متجر به غرفة اجتماعات تحت الماء يمكن للشركات والمطورين استخدامها للاجتماعات مع أعضاء فريق الشركة.

بينما من المقرر أن يفتح المتجر أبوابه في العاشر من سبتمبر، لا يزال عملاق التكنولوجيا يتخذ الاحتياطات ضد جائحة الفيروس التاجي من خلال الحد من الزوار الذين يمكنهم دخول مبانيه، وسيتعين على المهتمين حجز مكان عبر الإنترنت من خلال الانتقال إلى موقع ويب خاص بالحدث والاختيار من بين الأوقات المتاحة.

Apple

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد