أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تسريبات Xbox Series X سيكلف 499 دولاراً ويصل في هذا الموعد

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

كشفت Microsoft الشهر الماضي أن Xbox Series X سيصل في نوفمبر، في الوقت المناسب تمامًا لموسم التسوق في العطلات لهذا العام، والآن، يبلغ Windows Central عن تاريخ إصدار أكثر تحديدًا وحتى نقطة سعر لوحدة التحكم من الجيل التالي لعملاق التكنولوجيا: يبدو أن السلسلة X ستعيدك إلى 499 دولارًا وستكون متاحة في 10 نوفمبر، وجاء تقرير المنشور ساخنًا في أعقاب تسريب يوضح الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه Xbox Series S، التي من المتوقع أن تكون وحدة تحكم Microsoft الأرخص سعراً وبدون أقراص.

وفقًا لـ Windows Central، ستقدم Microsoft خيار تمويل Xbox All Access بقيمة 35 دولارًا شهريًا للسلسلة X، ويؤكد المنشور أيضًا أن السلسلة S ستكلف 299 دولارًا، ويقال إن Microsoft ستقدم خيار تمويل Xbox All Access بقيمة 25 دولارًا شهريًا لها وستحاول الاستيلاء على أكبر عدد ممكن من الأسواق من خلال طرح عالمي كبير لوحدة التحكم الأرخص، ويقول المنشور إن السلسلة S ستكون متاحة في 10 نوفمبر أيضًا.

يتمتع Xbox Series X بتوافق مع الإصدارات السابقة وسيكون قادرًا على ممارسة ألعاب 4K، وفي الوقت نفسه، فإن أجهزة Xbox Series S، كما يشير سعرها، ستكون على الأرجح الأقل قوة بين الاثنين، وتشير التقارير السابقة إلى أنها قادرة على تشغيل الألعاب بدقة 1080 بكسل و 1440 بكسل، وستحتوي على ذاكرة وصول عشوائي أصغر ووحدة معالجة مركزية أقل قوة من السلسلة X.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد