أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

إل جي تؤكد أن طرازات تلفزيون 2018 ستتلقى دعماً لـ AirPlay 2 و HomeKit

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

بعد الكثير من الالتباس، أكدت LG أن دعم AirPlay 2 و HomeKit سيأتي إلى بعض طرازات تلفزيون 2018، إضافة إلى أحدث أجهزة التلفزيون 2019 و 2020، وكتب الحساب الرسمي للشركة على تويتر في المملكة المتحدة على تويتر: “ستضيف تلفزيونات LG 2018 دعمًا لـ Apple AirPlay 2 و HomeKit في وقت لاحق من هذا العام”، وقال إنه سيتم مشاركة المزيد من التفاصيل عند توفر الميزات، وصرحت LG UK أيضًا أن تطبيق Apple TV متاح الآن في جميع أنحاء العالم لأجهزة تلفزيون OLED و Super UHD LCD لعام 2018 الخاصة بالشركة.

يسمح AirPlay 2 لمستخدمي iPhone و iPad ببث المحتوى بسهولة من أجهزتهم إلى أجهزة تلفزيون LG المتوافقة، بينما يتيح لك دعم HomeKit التحكم في التلفزيون ودمجه مع النظام البيئي للمنزل الذكي من Apple. وفقًا لمتتبع تم تجميعه بواسطة FlatPanelsHD، تتوفر بالفعل مجموعات مختلفة من الميزات لتلفزيونات Samsung و Sony المختارة التي يعود تاريخها إلى عام 2018، وأجهزة تلفزيون Vizio التي يعود تاريخها إلى عام 2016.

ظهرت الارتباك حول ما إذا كانت تلفزيونات LG 2018 ستحصل على دعم للميزات الأسبوع الماضي عندما قال حساب LG في المملكة المتحدة على Twitter إنه “ليس لديها خطط” لتحديث أجهزة التلفزيون قبل 2019 بدعم AirPlay 2 أو HomeKit، وفقًا لتقارير MacRumors، ومع ذلك، تم حذف هذه التغريدة منذ ذلك الحين، وفي السابق، أشارت وثيقة دعم إلى أنهم سيصلون إلى مجموعة مختارة من أجهزة تلفزيون LG 2018 بحلول أكتوبر، وتم إصدار AirPlay 2 و HomeKit لأول مرة لأجهزة تلفزيون LG لعام 2019 في يوليو 2019.

في غضون ذلك، بدأ تطبيق Apple TV في طرح أجهزة تلفزيون LG 2018 مرة أخرى في أغسطس، بعد ظهوره على أجهزة تلفزيون 2019 في فبراير.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد