أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

شاهد كيف يتم استخدام Xiaomi Mi 10 Ultra لقيادة السيارة عن بعد

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

طرحت Xiaomi هاتف Mi 10 Ultra بقدرات 5G في الشهر الماضي، وللأسف لن يصنع الهاتف المشهد العالمي، رغم تحوله إلى أحد أفضل الهواتف الذكية التي يمكن شراؤها بالمال، أقل ما يمكننا فعله هو الاستمتاع بقدرات الهاتف، بما في ذلك ما يقرب من صفر تأخير أثناء استخدام 5G.

نشرت صفحة Weibo الرسمية الخاصة بشركة Xiaomi مقطع فيديو، حيث استخدم سائق محترف الهاتف كجهاز تحكم عن بعد لقيادة سيارة فعلية من مسافة 2000 ميل على مضمار السباق داخل بيئة خاضعة للرقابة، شاهد الفيديو بنفسك:

وفقًا لـ Xiaomi، يتم ذلك على شبكة 5G SA مع تأخير لا يقل عن 1 مللي ثانية، وتم تعديل السيارة خصيصًا للعمل على نفس الشبكة وتم تطوير تطبيق لغرض هذا العرض فقط.

يحاول الفيديو أن يشير إلى فوز السيارة التي يتم التحكم فيها عن بعد بالسباق، لكنها تبدو وكأنها خدعة تسويقية، ومع ذلك، مع التحكم المناسب في دواسة الوقود وعجلة القيادة وعلبة التروس، يمكن إجبار كل سيارة على الانجراف في الزوايا، وعندما يتم ذلك باستخدام هاتف ذكي بسيط، من الواضح أن المستقبل مشرق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد