أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تسريبات.. أحدث هاتف اقتصادي من Motorola بكاميرا 64 ميجابكسل

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

يبدو أن موتورولا على وشك الإعلان عن إدخال ثانٍ في خط هاتفها G9 الميزانية، بعد أسابيع فقط من كشفها عن Moto G9 Play، حيث ظهر هاتف Moto G9 Plus في قائمة على موقع Orange Slovakia على الويب والتي رصدها Roland Quandt من WinFuture.

وفقًا للقائمة، سيحتوي الهاتف الذي تبلغ تكلفته 255 يورو (حوالي 300 دولار) على أربع كاميرات خلفية، بما في ذلك كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وبطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة.

ورغم أن الهواتف الرائدة الحديثة من Motorola مثل Edge Plus و Razr القابل للطي كانت متوسطة في أحسن الأحوال، إلا أن مجموعة ميزانياتها من هواتف G-series مثل G Stylus و G Power الحديثة استمرت في تقديم قيمة كبيرة، وتعد كاميراتهم جيدة بشكل عام بالنسبة للسعر، وعمر البطارية ممتاز، وتقوم الشركة بإجراء تعديلات معقولة على نظام التشغيل Android في برنامجها.

تشير قائمة Orange إلى أن Moto G9 Plus سيحتوي على شاشة عرض بدقة 6.81 بوصة بدقة 1080 بكسل، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت، وذاكرة تخزين 128 غيغابايت (قابلة للتوسيع عبر microSD)، وسيعمل بنظام Android 10 خارج الصندوق، ولا يوجد ذكر لدقة الكاميرات الخلفية الثلاث الأخرى، ويوجد حول المقدمة فتحة ثقب لكاميرا الصور الشخصية، مما يؤكد التصميم الذي سربه إيفان بلاس الشهر الماضي.

يبدو أن G9 Plus من المقرر أن يكون إما الإدخال الثاني أو الثالث في تشكيلة Moto G9 من Motorala، اعتمادًا على كيفية عدهم، وفي الشهر الماضي، أعلنت عن لعبة Moto G9 Play في أوروبا، التي تتطابق إلى حد ما مع Moto G9 التي أعلنت عنها للسوق الهندية في اليوم السابق.

يعد Moto G9 Play أرخص قليلاً من G9 Plus، حيث يبلغ سعره الأوروبي 169.99 يورو، ويحتوي على شاشة أصغر مقاس 6.5 بوصة بدقة 1080 بكسل، ومجموعة كاميرات ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل فقط، ومعالج Snapdragon 662، (يلاحظ مطورو XDA أنه على النقيض من ذلك، من المتوقع أن يستخدم G9 Plus Snapdragon 730 الأكثر قوة) ومع ذلك، لا يزال لديه بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يشير إلى أن عمر البطارية لن يكون مصدر قلق بغض النظر عن ميزانية موتورولا الهواتف التي تختارها.

لا توجد أي معلومات حول موعد أو مكان إصدار Moto G9 Plus في النهاية، ولكن مع وجود قوائم بائعي التجزئة مباشرة، لا يمكن أن يكون الإعلان الرسمي بعيدًا جدًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد