أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

وحدة معالجة الرسومات Xe GPU المنفصلة من Intel ستأتي للاعبين عام 2021

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

تحقق إنتل نجاحًا كبيرًا في عالم الرسومات هذا العام من خلال Xe GPU، التي ستظهر في أجهزة الكمبيوتر المحمولة Tiger Lake وستتوفر قريبًا للأجهزة عالية الأداء (HPC)، لكن ماذا عن اللاعبين؟

بحسب موقع engadget، كشفت الشركة خلال إحاطات يوم الهندسة المعمارية هذا الأسبوع أنه سيتعين عليهم الانتظار حتى عام 2021، وتقوم Intel بتصنيف بنيتها التي تركز على اللاعبين Xe-HPG، وستتضمن تتبع الأشعة المعجل بالأجهزة ودعم ذاكرة GDDR6، علاوة على ذلك، تظل الشركة صامتة.

تنضم وحدة معالجة الرسومات (GPU) للألعاب، التي ستتوفر كبطاقة فيديو خارجية، إلى رسومات Xe-LP الحالية من Intel (منخفضة الطاقة) لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وXe-HP لمراكز البيانات وXe-HPC للمبدعين، ويمكن للمطورين أيضًا التقاط Xe-LP GPU في بطاقة DG1 في وقت لاحق من هذا العام.

تقول الشركة إن Xe-HPG ستبني على كل ما تقوم بتطويره هذا العام: “ستتمتع بكفاءة الحوسبة لأجهزة HPC5، وقابلية التوسع في رسومات مركز البيانات وكفاءة الرسومات لوحدة معالجة الرسومات الخاصة بالكمبيوتر المحمول”، ولكن بالطبع، سيكون الاختبار الحقيقي هو معرفة كيفية أدائها مقابل وحدات معالجة الرسومات AMD وNVIDIA، التي تهيمن على مشهد الحوسبة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد