أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

غوغل تطرح ميزة جديدة لمتابعة التغطيات الرياضية مباشرة

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

في الوقت الذي تحاول فيه الرياضات الاحترافية العودة، تطرح Google ميزة جديدة من شأنها أن تجعل من السهل مشاهدة الألعاب بشكل مباشر، بدءًا من اليوم، عندما تكتب عبارة مثل “مكان مشاهدة لعبة Clippers” في البحث على هاتفك، سيخبرك Google بالخدمات التي تعرض اللعبة، إذا كانت هناك خيارات بث تلفزيوني مباشر في منطقتك، فسترى زر “تشغيل مباشر”، بحسب موقع engadget.

رغم توفر الميزة اليوم، إلا أنها ليست مكتملة تمامًا، ففي الوقت الحالي، يعمل فقط مع فرق NBA و MLB، وتقول Google إنها تخطط لإضافة بطولات دوري أخرى، تعرض الأداة فقط زر “Live on” لقنوات الكابل والشبكات، لكن Google تخطط لإضافة المزيد من خيارات البث الرقمي، وتعرض الميزة معلومات أخرى ذات صلة مثل النتائج المباشرة وأعلى الدرجات والترتيب.

تعمل Google أيضًا على تحسين قدرة البحث على التوصية بالعروض التلفزيونية والأفلام، ففي العام الماضي، قدمت Google ميزة بحث على الهاتف المحمول تتيح للمستخدمين التنقل عبر مجموعات المحتوى من اشتراكات البث الخاصة بهم.

الآن، تضيف Google محتوى مباشرًا من موفري الكابل والبث، يمكن للمستخدمين تصفح التليفزيون الخطي جنبًا إلى جنب مع المحتوى المتدفق، وسيتمكنون من مشاهدة ما يُعرض على التلفزيون الآن وما سيتم بثه قريبًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد