Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

شرح: كيفية حفظ نسخة احتياطية من رسائل Gmail

تعد رسائل البريد الإلكتروني من أهم الرسائل الموجودة لدينا في كل تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن رسائل البريد الإلكتروني أو الإيميل هي رسائل متعلقة بالعمل والمراسلات الرسمية.  

وتحتوي رسائل الإيميل على خطط عمل وشركات، ومعلومات مهمة للغاية، إذا ضاعت فستسبب الكثير من المشكلات، لذلك يجب الحفاظ دائماً على وجود نسخة احتياطية منها، إذا تعرض المستخدمون لأى مشكلة مثل سرقة الهواتف أو اختراق حساباتهم الشخصية وغيرها.

Gmail يتيح ميزة جديدة لهواتف آيفون. تعرف عليها وتعد أفضل وسيلة لحفظ رسائل البريد الإلكتروني هي حفظها على الإنترنت، ولا يجب حفظها على بطاقة SIM أو على ذاكرة خارجية بحيث تكون معرضة للتلف في أى وقت.  

وعند حفظ رسائل الإيميل من موقع Gmail على الهاتف فإن نظام تشغيل أندرويد يمنح المستخدمين عملية اقتران ومزامنة لرسائل الإيميل بحيث يمكن الرجوع إليها في أي وقت. وذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية الخطوات التي يجب اتباعها عند القيام بحفظ نسخة احتياطية من رسائل الإيميل لل Gmail على الإنترنت.  

1- افتح جهات الاتصال على هاتفك

2- اضغط على زر قائمة الإعدادات والذي يختلف بإختلاف موديل هاتف أندرويد

3- اضغط على More feature and setting ، ثم اضغط على خيار إعدادات جهات الاتصال Contacts Settings  

4-اضغط على خيار الحساب Account، وإذا كان لديك أكثر من حساب Gmail فاختر الحساب الذي ترغب في استخدامه كإعداد افتراضي لاستضافة جهات الاتصال الخاصة بك.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد