أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

أداة مجانية من Google لصنع الموسيقى!

يُقصد بإسقاط أحدث ميزة Pixel من Google إلى حد كبير إبداعًا فوريًا بقدر ما هو وسائل الراحة اليومية. تطرح الشركة تحديثًا للميزات لشهر يونيو والذي ، مع تنزيل منفصل ، يوفر أداة مجانية لصنع الموسيقى من Teenage Engineering. يحول تطبيق Pocket Operator for Pixel مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى موسيقى وفيديو “مقاطع فيديو قصيرة” مع مزيج من الأصوات والأنماط والتأثيرات المرئية. ستحتاج إلى هاتف Pixel 5 أو أحدث للبدء ، ولكن قد يكون الأمر يستحق المحاولة إذا كنت ترغب في صنع إيقاعات أثناء وقت فراغك.

هذا ويتيح لك انخفاض الميزة أيضًا رؤية الصور من جرس الباب الخاص بك على Nest Doorbell على شاشة قفل هاتف Pixel (في الصورة على اليسار). وإذا كنت بحاجة إلى إظهار دليل على لقطات COVID-19 الخاصة بك ، فيمكنك الآن التقاط لقطة شاشة لبطاقة اللقاح الرقمية الخاصة بك وإنشاء اختصار لشاشتك الرئيسية. سيكون هذا متاحًا فقط في أستراليا وكندا والولايات المتحدة ، ولكن قد يكون مفيدًا إذا كنت لا تزال بحاجة إلى إظهار دليل على التطعيم للقفز على متن رحلة أو دخول مكان.

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد