أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

F-150: وحش على عجلات!

سلسلة F هي السيارة الأكثر شعبية على هذا الكوكب. في العام الماضي ، باعت فورد أكثر من 725000 قطعة ، وذلك على الرغم من مشاكل سلسلة التوريد وكل شيء آخر يحدث في العالم. هذه الحقيقة – الأهمية المطلقة لنجاح هذه الشاحنة بالنسبة لأرباح فورد – جعلت إعلان مايو الماضي أن الشركة ستبني F-150 كهربائية أكثر أهمية. تتمتع F-150 Lightning بكل الإمكانات في العالم لتكون مغيرًا حقيقيًا للعبة في السوق الشامل. الآن ، بعد أقل من عام ، أصبحت F-150 Lightning قيد الإنتاج بالكامل ، وهي بالفعل مغير لقواعد اللعبة.

إن شاحنة F-150 الكهربائية شاحنة جيدة حقًا ومفيدة حقًا وسريعة حقًا وهي كهربائية أيضًا. كهربائية بالكامل ، لكي تكون صافية ، مدعومة إما ببطارية 98 أو 131 كيلو وات في الساعة توفر نطاقًا يتراوح بين 230 و 320 ميلاً. اذهب مع أقل من مجموعتي البطاريات وأنت تنظر إلى 452 حصانًا ، أو 580 حصانًا إذا صعدت إلى الحزمة الموسعة. بغض النظر عن البطارية التي تحصل عليها ، توقع 775 رطل قدم من عزم الدوران المطبق على العجلات الأربع.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد