أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

رسمياً.. TikTok على جميع أجهزة التلفزيون

أعلن تطبيق الفيديوهات القصيرة الصيني TikTok تيك توك إتاحتة خدمته على أجهزة التليفزيون الذكية العاملة بنظام أندرويد إضافة إلى عدد من منصات البث التليفزيوني، كما أنه سيتوسع في المستقبل على معظم المنصات الأخرى. 

وبحسب موقع The Verge فإن تيك توك أصبح متاحا الآن على أجهزة التليفزيون الذكية من شركات سامسونغ وإل جي وكذلك على منصة Fire TV من شركة أمازون، و Chromecast من منصة Google TV من شركة غوغل.

كما تم توفير تطبيق تيك توك على أجهزة Android TV وهي أي أجهزة تليفزيون ذكية تعمل بنظام تشغيل أندرويد من شركة غوغل، وقام التطبيق بتوفير نسخة محسنة للغاية على الأجهزة لكي يتناسب مع إمكانات الشاشات الكبيرة. 

وقال تطبيق تيك توك إنه أصبح من السهل مشاهدة المحتوى من خلاصات ميزة  For You and Follow الخاصة به على نطاق واسع، حيث يتضمن ذلك مقاطع الفيديو الأكثر إعجابًا والمشاهدة عبر مجموعة كبيرة من الفئات ، من الألعاب والكوميديا إلى الطعام والحيوانات.

كما يمكن للمشاهدين الدخول أيضا على قسم Discover في تطبيق التلفزيون أيضًا، كما يمكن أن يصل طول مقاطع فيديو تيك توك إلى ثلاث دقائق.

مؤخراً تجاوز التطبيق 1 مليار مستخدم شهريًا نشطًا في سبتمبر ، وعلى نظام أندرويد ، فقد استطاع تيك توك تجاوز يوتيوب في متوسط وقت المشاهدة في الولايات المتحدة.  

صدى البلد

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد