أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

أخيراً.. Nintendo Switch يدعم أجهزة الصوت اللاسلكية

يمكنك أخيرًا استخدام سماعات الرأس اللاسلكية وسماعات الأذن مع Nintendo Switch.

أعلن عملاق الألعاب بهدوء على Twitter أنه طرح تحديثًا للبرنامج، والذي يمنح Switch القدرة على الاقتران بأجهزة Bluetooth لإخراج الصوت، وبعد التحديث، سترى الآن قسم صوت Bluetooth ضمن الإعدادات، بالإضافة إلى مؤشر حالة جديد يوضح ما إذا كان زوج من سماعات الرأس متصلاً أم لا.

تعمل الميزة الجديدة فقط مع الأجهزة الخاصة بإخراج الصوت فقط، على الرغم من أنها لا تدعم إدخال الميكروفون عبر البلوتوث. يمكنك فقط إقران جهازك بجهازي تحكم في وقت واحد أثناء استخدام صوت Bluetooth ، لذلك سيتعين عليك فصل جهازك إذا كنت ترغب في الدخول في معارك ضارية بين ثمانية لاعبين مع الأصدقاء. وبينما يمكن حفظ ما يصل إلى 10 أجهزة Bluetooth على النظام، يمكن لجهاز واحد فقط الاتصال بوحدة التحكم في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك استخدام سماعات الرأس اللاسلكية أو سماعات الأذن عند لعب ألعاب لاسلكية محلية متعددة اللاعبين – فسيقوم Switch تلقائيًا بقطع اتصالك.

كان الصوت اللاسلكي مفقودًا بشكل واضح من Switch منذ إطلاقه لأول مرة. على مر السنين ، أصدرت العديد من الشركات المصنعة الخارجية ملحقات أضافت دعمًا لأجهزة الصوت اللاسلكية ، بينما أضاف التحديث السابق أيضًا دعمًا لسماعات رأس USB. ومع ذلك ، فإن هذا التحديث سيجعل الأمر أسهل كثيرًا في النهاية ، مع الأخذ في الاعتبار أنه سيسمح لك بتوصيل سماعة البلوتوث التي تستخدمها مع جميع أدواتك الأخرى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد