أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

شرح.. كيفية الطلب المسبق لـ iPad 10.2 بوصة و iPad mini الجديدين

بدأت Apple حدث الأجهزة أمس من خلال الكشف عن جهازي iPad محدثين يعملان على تحسين النماذج الحالية. قد يبدو iPad الأساسي مقاس 10.2 بوصة مشابهًا للإصدار السابق ، لكنه يتميز بأداء أفضل وكاميرا أكثر تقدمًا. من ناحية أخرى ، تم إعادة تصميم iPad mini الجديد بالكامل ليبدو وكأنه جهاز iPad Pro أصغر.

إليك كيفية طلب كل من iPad الجديد مقاس 10.2 بوصة و iPad mini الجديد مسبقًا.

10.2 بوصة iPad

Apple 10.2-inch iPad

يتوفر جهاز iPad المحدث مقاس 10.2 بوصة للطلب المسبق اليوم من Apple بسعر يبدأ من 329 دولارًا أمريكيًا وسيكون متاحًا على نطاق واسع في 24 سبتمبر.

اشترِ iPad من Apple بسعر يبدأ من 329 دولارًا
على غرار العام الماضي ، ركزت Apple على تحديث الأجزاء الداخلية لهذا الـ iPad بدلاً من تصميمه. يوجد بالداخل مجموعة شرائح A13 Bionic مع محرك عصبي ، والتي تدعي الشركة أنها ستوفر أداء أفضل بنسبة 20 في المائة من الجهاز اللوحي السابق. التحديث الرئيسي الآخر هو الكاميرا الأمامية الجديدة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل والتي تدعم ميزة Center Stage من Apple. يسمح هذا للكاميرا بالتحريك والتكبير تلقائيًا لإبقائك في بؤرة التركيز أثناء مكالمات الفيديو حتى أثناء تنقلك. أطلقت شركة Apple هذه الميزة لأول مرة على أحدث إصدارات iPad Pro ، والآن حتى أولئك الذين يختارون جهاز iPad الأكثر ملائمة للميزانية يمكنهم الحصول على هذه الميزة المتقدمة.

لا يزال جهاز iPad الأساسي يحتوي على شاشة Retina مقاس 10.2 بوصة ولكنه يدعم الآن TrueTone ، مما يجعل الأمر أسهل على العينين. لا يزال يحتوي على زر الصفحة الرئيسية الفعلي على الحافة السفلية ولا يزال يدعم الجيل الأول من Apple Pencil لأولئك الذين يرغبون في الرسم وتدوين الملاحظات باستخدام الجهاز اللوحي. والجدير بالذكر أن التكوين الأساسي يأتي بسعة تخزين مضاعفة مقارنة بالطراز السابق – 64 جيجابايت بدلاً من 32 جيجابايت – وهو تحديث تمس الحاجة إليه.

iPad mini

Apple iPad mini 2021

يتوفر iPad mini المحدث للطلب المسبق اليوم من Apple بسعر يبدأ من 499 دولارًا وسيكون متاحًا على نطاق واسع في 24 سبتمبر.

اشترِ iPad mini من Apple بسعر يبدأ من 499 دولارًا
احتاجت Apple إلى منح iPad mini بعض الحب، حيث تلقى أصغر جهاز لوحي للشركة تحديثًا طفيفًا منذ عامين ، ولم يتلق تحديثًا كبيرًا لمدة ثلاث سنوات قبل ذلك. لذا فإن جهاز iPad mini 2021 يمثل أكبر تغيير للكمبيوتر اللوحي المضغوط في ما يقرب من خمس سنوات ، وقد جعلته Apple بشكل أساسي يبدو وكأنه نسخة صغيرة من iPad Pro. يحتوي على شاشة Liquid Retina مقاس 8.3 بوصة تمتد تقريبًا من الحافة إلى الحافة ، وهذا يعني أن زر الصفحة الرئيسية الفعلي قد اختفى. قامت Apple بنقل تقنية TouchID الخاصة بها إلى الزر العلوي في هذا الجهاز اللوحي ، مما يجعله مشابهًا لجهاز iPad Air. كما أنه يدعم الجيل الثاني من Apple Pencil ويمكن أن يعلق الملحق مغناطيسيًا على جانب mini ، تمامًا كما يفعل مع iPad Pro.

يحتوي iPad mini الجديد أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل موجودة في قاعدة iPad ، مما يعني أن مكالمات Center Stage ستكون متاحة على هذا الجهاز أيضًا. الكاميرا الخلفية هي كاميرا جديدة بدقة 12 ميجابكسل مع Focus Pixels ، وفلاش True Tone والقدرة على التقاط صور HDR الذكية.

يوجد داخل iPad mini شريحة A15 Bionic ، التي تحتوي على وحدة معالجة مركزية سداسية النواة ووحدة معالجة رسومات خماسية النواة ، وتعد شركة Apple بأداء أفضل بنسبة 40 في المائة من هذه اللوحة مقارنة بالإصدار السابق. كما أن لديها المحرك العصبي الذي يجعل تجارب التعلم الآلي أكثر كفاءة. سيأتي بإصدارات WiFi و WiFi + Cellular وهو يدعم الآن اتصال WiFi 6 و 5G. هناك تغيير صغير آخر مهم في طريقة شحن iPad mini – فقد اختفى منفذ Lightning القديم ، حيث تم استبداله بمنفذ USB-C لشحن أسرع وأكثر كفاءة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد