أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

نظام iOS 15 سيتوفر للتنزيل في 20 سبتمبر

تنخفض تحديثات iOS 15 و iPad OS 15 و watchOS 8 من Apple في 20 سبتمبر ، قبل أيام من تشكيلة iPhone 13. يضيف أحدث إصدار من iOS ميزات جديدة لـ FaceTime والرسائل ، وإشعارات أكثر ذكاءً وميزة LiveText جديدة.

مع التحديث ، يمكن لمالكي iPhone و iPad الاستفادة من تحسينات FaceTime ، بما في ذلك إضافة ميزات الصوت المكاني وتقليل الضوضاء للتخلص من أصوات الخلفية المشتتة للانتباه ، ويضيف تطبيق الرسائل الجديد ميزة “المشاركة معك” التي تسهل تتبعها الصور والموسيقى والمقالات الإخبارية التي يتم مشاركتها في الدردشات مع قسم مخصص للمحتوى المشترك.

تعمل Apple أيضًا على تغيير إشعاراتها ، باستخدام أدوات جديدة للتحكم في كيفية ووقت تلقي تنبيهات الدفع. تتيح لك أوضاع “التركيز” الجديدة ضبط جميع التنبيهات باستثناء التطبيقات والأشخاص الذين تريد أن تسمع منهم على وجه التحديد ، ويمكنك تعيين ملفات تعريف محددة للعمل والنوم والأنشطة الأخرى. يمكن لهذه الملفات الشخصية أيضًا تغيير ترتيب التطبيقات على شاشتك الرئيسية بناءً على التطبيقات التي يُرجح استخدامها على مدار اليوم.

إحدى الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في iOS 15 هي Liv Text ، والتي تستخدم الكاميرا لمسح محيطك وعرض المعلومات ذات الصلة. إذا وجهته إلى السبورة ، على سبيل المثال ، يمكن أن يسحب النص المكتوب لمشاركته. يمكنه أيضًا تحديد الفن والمعالم والنباتات والحيوانات الأليفة.

والجدير بالذكر أن الإصدار الأولي لن يتضمن ميزات SharePlay الجديدة من Apple ، والتي من المتوقع أن يتم إصدارها في تحديث لاحق. كما أكدت الشركة مؤخرًا أنها ستؤخر أكثر ميزات iOS 15 إثارة للجدل: التحديث المخطط لسلامة الأطفال والذي سيسمح للشركة باكتشاف الصور غير القانونية لإساءة معاملة الأطفال على أجهزة المستخدمين. وقالت شركة آبل في وقت سابق من هذا الشهر إنها تؤجل التغييرات من أجل “إجراء تحسينات” على النظام الذي تعرض لانتقادات واسعة النطاق.

تابع جميع الأخبار من حدث iPhone الخاص بشركة Apple هنا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد