أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

الوضع السينمائي في iPhone 13 يتيح التحكم في التركيز كالمحترفين

يمكن أن يجعل iPhone 13 لقطات هاتفك المحمول تشبه إلى حد كبير أفلام هوليود، حيث تتميز هواتف آبل الجديدة بوضع سينمائي يمكنه محاكاة قدرات التركيز من الكاميرات الاحترافية. يمكن أن تركز مشاهد الفيديو الخاصة بك تلقائيًا على مواضيع محددة – على سبيل المثال ، جعل شخص ما في المقدمة يبدو واضحًا تمامًا ، بينما يتم تعتيم كل شخص في الخلفية. والأفضل من ذلك ، أن الوضع السينمائي ذكي بما يكفي لدفع التركيز إلى شخص ما في الخلفية إذا نظرت إليه شخصية في المقدمة. وبالطبع ، ستتمكن أيضًا من اختيار نقاط التركيز يدويًا إذا كنت تريد ذلك.

iPhone 13 cinematic mode

تقول Apple إن الوضع السينمائي ممكن بفضل معالج iPhone 13’s A15 Bionic. كالعادة ، تدعي الشركة أنها أسرع بكثير من رقائق الهاتف المحمول المنافسة (أفضل بنسبة 50 في المائة ، في هذه الحالة) ، مما يفتح الباب أمام قدرات برمجية جديدة تمامًا. تحتوي كاميرا iPhone 13 أيضًا على تقنية تثبيت الصورة البصرية من 12 Pro Max العام الماضي ، إلى جانب مستشعرات أفضل بكثير ، وكلها تساعد في جعل الوضع السينمائي ممكنًا.

من غير الواضح مدى تقدم الوضع السينمائي في هذه المرحلة. ولكن إذا كان يعمل كما هو معلن عنه ، فقد يكون ترقية رئيسية لمقاطع الفيديو المنزلية والمحترفين الذين يتطلعون إلى التصوير باستخدام أجهزة iPhone. يمكن للمحترفين أيضًا نقل لقطاتهم إلى مستوى آخر مع iPhone 13 Pro و Pro Max ، وكلاهما يدعم فيديو ProRes. في هذه المرحلة ، يبدو أن الوضع السينمائي يمكن أن يسير في طريق القدرات الشخصية ، وهي ميزة سوف يتسابق كل صانع للهواتف الذكية في تكرارها. (ونعم ، نعلم أن هذا وصل أولاً إلى هواتف Android.)

تابع جميع الأخبار من حدث iPhone الخاص بشركة Apple هنا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد