أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

آبل تعلن عن iPhone 13 mini بتقنية الكاميرا من 12 Pro Max

يظل iPhone mini في تشكيلة Apple لمدة عام آخر على الأقل. في حدث California Streaming ، أعلنت الشركة أن طرازها الأساسي iPhone سيأتي مرة أخرى بحجمين. مثل شقيقه الأكبر ، يتميز iPhone 13 mini بأحدث نظام للشركة ، وهو A15 Bionic. وفقًا لشركة Apple ، تشتمل شريحة 5nm على ما يقرب من 15 مليار ترانزستور.

بشكل حاسم ، تدعي شركة Apple أن عمر البطارية قد تحسن بشكل ملحوظ على أحدث أجهزة iPhone الخاصة بها. بالمقارنة مع سابقتها ، تقول الشركة إن معظم المستخدمين يجب أن يحصلوا على بطارية إضافية لمدة ساعة ونصف من iPhone 13 mini. تأتي هذه الزيادة في وقت التشغيل بفضل شريحة A15 Bionic للهاتف ، والمكونات الداخلية الأكثر كفاءة وتحسينات البرامج التي أجرتها الشركة تحت الغطاء. نظرًا لأن عمر البطارية كان أحد الأماكن القليلة التي كان فيها iPhone 12 mini مخيبًا للآمال ، فهذه ترقية كبيرة.

بشكل غير مؤكد ، لا يحتوي iPhone 13 mini على شاشة ProMotion الموجودة في iPhone 13 Pro و Pro Max. بدلاً من ذلك ، تمامًا مثل سابقه ، يتميز بشاشة OLED مقاس 5.4 بوصة. ومع ذلك ، أعادت Apple تصميم مجموعة كاميرا Face ID على كل من iPhone 13 و iPhone 13 mini لجعلها أصغر.

وفقًا لشركة Apple ، فإن الشق الآن أصغر بنسبة 20 بالمائة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز شاشة OLED بأنها أكثر سطوعًا بنسبة 28 وتتميز بسطوع يصل إلى 1200 شمعة.

قبل حدث اليوم ، كانت هناك تقارير متضاربة حول ما إذا كانت Apple ستجهز خط iPhone 13 بالكامل بمستشعرات بصمات الأصابع في الشاشة. في النهاية ، لا يضيف iPhone 13 mini وإخوته أي طرق جديدة للمصادقة البيومترية. على هذا النحو ، ما لم تكن ترتدي Apple Watch ، فستظل بحاجة إلى إدخال رمز مرور لإلغاء قفل iPhone 13 mini أثناء ارتداء قناع.

مثل iPhone 12 mini ، يشتمل 13 mini على تقنية درع السيراميك من Apple ، والتي تدعي الشركة أنها تساعد في جعل شاشة الهاتف أكثر مقاومة للتلف الناتج عن السقوط.

كما أنها حاصلة على شهادة IP68 ضد الماء والغبار

على صعيد الاتصال ، قامت Apple بتوسيع دعم iPhone 5G للعمل مع المزيد من النطاقات. وبحلول نهاية العام ، تقول الشركة إن الهاتف سيعمل على شبكات 200 شركة اتصالات في 60 دولة.

ستقدم Apple iPhone 13 mini بخمسة ألوان: الأسود والوردي والأزرق وضوء النجوم في منتصف الليل و (المنتج) الأحمر. يبدأ الطراز الأساسي بسعر 699 دولارًا ويأتي بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. هذه ترقية من العام الماضي عندما أتت بسعة 64 جيجابايت. يتم فتح الطلبات المسبقة لجهاز iPhone 13 mini في 17 سبتمبر ، مع توفر الخدمة العامة في 24 سبتمبر.

تابع جميع الأخبار من حدث iPhone الخاص بشركة Apple هنا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد