أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تطبيق Apple Fitness + تضيف تدريبات جماعية لممارسة التمارين مع الأصدقاء عبر SharePlay

ستجعل خدمة الاشتراك في اللياقة البدنية من Apple قريبًا من السهل عليك حضور فصل دراسي افتراضي مع الأصدقاء والعائلة. ستصل الميزة الجديدة ، التي يطلق عليها اسم Group Workouts ، على Apple Fitness + في وقت لاحق من هذا الخريف ، وسيتم تشغيلها بواسطة ميزة SharePlay من Apple في نظام التشغيل iOS 15.

أعلنت Apple عن SharePlay عندما قامت بمعاينة iOS 15 قبل بضعة أشهر ، وهي تتيح لك القيام بأشياء مثل مشاهدة مقطع فيديو مع الأصدقاء أثناء إجراء مكالمة. وبالمثل ، ستسمح الميزة لمستخدمي Apple Fitness + بأخذ دروس تمارين مع جهات الاتصال ، بغض النظر عن موقعهم. أثناء الفصل ، سترى بعض بيانات لياقة أصدقائك على شاشتك وكذلك عندما يغلقون حلقات نشاطهم. وستدعم الميزة ما يصل إلى 32 شخصًا في آنٍ واحد ، حتى تتمكن من إقامة حفلة يوغا مع جميع أفراد عائلتك الممتدة.

تقدم Apple عددًا قليلاً من التحديثات الصغيرة إلى Fitness + هذا الخريف أيضًا. ستأتي تمارين بيلاتيس إلى الخدمة ، بالإضافة إلى إجراءات التأمل الإرشادية التي ستكون متاحة أيضًا بتنسيق صوتي فقط. قد يرغب عشاق الرياضات الشتوية في الاطلاع على مجموعة التدريبات التي تقدمها Apple والتي يطلق عليها اسم “الاستعداد لموسم الثلج” ، والتي يبدو أنها تهيئ الجسم لأنشطة مثل التزلج والتزلج على الجليد.

ستتوفر معظم الميزات الجديدة عند إطلاق watchOS 8 و iOS 15 ، على الرغم من أننا قد نضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً للتدريبات الجماعية لأنه من غير الواضح ما إذا كان SharePlay سيكون متاحًا بالكامل في الإصدار الأول من iOS 15. صرحت Apple في أغسطس أن عرض SharePlay من المحتمل أن يتأخر حتى وقت لاحق في الخريف. ستتوفر Apple Fitness + أيضًا في 15 دولة جديدة هذا الخريف ، وستتوفر التدريبات باللغة الإنجليزية مع ترجمة بست لغات مختلفة.

تابع جميع الأخبار من حدث iPhone الخاص بشركة Apple هنا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد